الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يعاقب الزمالك ويوجه 4 ضربات لا تصد في وقت قياسي

تلقى نادي نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة من جانب النادي الأهلي، ليواصل المارد الأحمر تفوقه في حين يعاني الفارس الأبيض من تأثير ذلك.

وجاء تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي ليضع الزمالك في موقف محرج جماهيريا وإعلاميا لعدة أسباب على النحو التالي:

-الزمالك يخسر في رادس بثلاثية والأهلي يفوز بهدف

في دور المجموعات خسر نادي الزمالك أمام الترجي التونسي بثلاثية على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، حيث سجل ثلاثية أصحاب الأرض ويليام توجوي قبل أن يتعادل أحمد أبو الفتوح للزمالك، قبل أن يتمكن محمد علي بن رمضان من تسجيل هدفين.

وعلى الناحية الآخرى استطاع النادي الأهلي تخطي عقبة الترجي من لقاء الذهاب، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف عن طريق القناص الموهوب محمد شريف.

-الزمالك يخسر في القاهرة بهدف والأهلي يفوز بثلاثية

خسر نادي الزمالك في القاهرة لأول مرة في تاريخ مواجهاته أمام الترجي، وذلك بهدف نظيف عن طريق المحترف الليبي حمدو الهوني.

وعلى الناحية الآخرى تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الترجي التونسي في القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام بثلاثية نظيفة عن طريق المحترف التونسي علي معلول ومحمد شريف وحسين الشحات.

ليسجل الأهلي رباعية نظيفة في شباك الترجي التونسي خلال 180 دقيقة في حين تتلقى شباك الزمالك 4 أهداف في 180 دقيقة.

-جماهير الزمالك تتمنى فوز الوداد على كايزر تشيفر ولكن

دعمت وساندت جماهير نادي الزمالك، فريق الوداد المغربي بشدة خلال مواجهته أمام كايزر تشيفر الجنوب أفريقي في الدور نصف النهائي، وكانت تتمنى جماهير الزمالك تخطي فريق الوداد للفريق الجنوب أفريقي وذلك من أجل الاقتراب من حسم اللقب، وحتى يكون منافسا قويا للأهلي في النهائي خاصة أن المواجهة النهائية سوف تقام في الدار البيضاء في مركب محمد الخامس بالمغرب.

وحدث العكس والغير متوقع بعد أن تمكن فريق كايزر تشيفر من تحقيق الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب امام الوداد في المغرب عن طريق سميرنور كوفيتش المحترف الصربي في صفوف فريق كايزر تشيفر، وفي لقاء الإياب في جوهانسبرج تعادل الفريقين سلبيا، ليودع الوداد المغربي القوي البطولة ويفرط في فرصة خوض النهائي على ملعبه.

-الأهلي يقترب من توسيع فارق البطولات في دوري الأبطال

أصبح النادي الأهلي قريب بشدة وعلى أعتاب حصد اللقب القاري العاشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن ظروفه ووضعه الفني وخبرته تتفوق على فريق كايزر تشيفر الذي وصل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

واقترب النادي الأهلي من توسيع عدد البطولات والألقاب بينه وبين نادي الزمالك في دوري أبطال أفريقيا إلى 5 بطولات حيث سيصل الأهلي إلى العاشرة حال الفوز على كايزر تشيفر في حين يظل الزمالك عند 5 ألقاب فقط ليفرض المارد الأحمر سيطرته وتفوقه على القارة الأفريقية وجميع المنافسين.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *