fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يعبر عن تعجبه من رد إنبي عليه بخصوص الصفقة الأقرب

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تعجب عدد من مسئولي النادي الأهلي بخصوص رد المسئولين في نادي إنبي على طلباته بشأن التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بموسم الانتقالات الصيفية.

ورد نادي إنبي على العروض المالية الخاصة بالنادي الأهلي، أو غيرها من الصفقات التبادلية التي كان يمني الفريق البترولي النفس التعاقد مع اللاعبين أصحاب الأداء المميز في صفوف النادي الأهلي.

ويرغب الفريق الأحمر في التدعيم المميز من جانب العديد من الأندية بشأن صفقة الحارس الثالث، حيث يتواجد محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدف الزمالك التعاقد معهم.

ومازال الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي، والذي ينتظره مستقبل باهر في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

ليس بن شرقي.. إدارة الزمالك تتمسك بنجم الفريق الذي كان على أعتاب الأهلي

ويرى نادي إنبي، أن التفريط في أي من اللاعبين خلال الفترة الجارية هو أمر غير صحيح على الإطلاق، خاصة أنه يستهدف أن يكون لاعبيه على نفس القدر الذي يتمتع به الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الجارية.

ويسعى الفريق البترولي في الاستثمار بلاعبيه حالياً، عبر تطوير مستواهم البدني والفني لتحقيق الريادة والإجادة الكبرى، وأن يصبحوا محط أنظار الفرق والأندية الكبرى أسوة بصلاح وذلك من أجل التعاقد بملايين كبيرة معهم خلال الفترة المؤخرة.

ويستهدف نادي إنبي الحصول على عوائد مادية كبرى جراء بيع لاعبيه إلى الأندية الخارجية، خاصة أنه يرى التفريط في اللاعبين للأندية المحلية لن يجدي عليه نفعاً على الصعيد المادي أو الآخر الخاص بالسعي نحو العالمية.

وكان يرغب الفريق البترولي في تواجد عدد من اللاعبين المميزين في الأهلي بصفوفه، وعلى رأسهم محمد محمود وصلاح محسن، ولكن الأهلي أغلق الباب في فترة سابقة للحاجة إلى خدمات محسن، ولرفض محمود الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة استقرار الأهلي على ملف المعارين واللاعبين الآخرين الذين سوف يستمرون في صفوف القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …