الجمعة , 21 يناير 2022

الأهلي يعجل بضم موهوب الدوري المصري بعد دخول الزمالك وبيراميدز في المفاوضات

يسعى النادي الأهلي إلى الاستقرار على إحدى الصفقات المحلية الثانية بعد انضمام كريم فؤاد من نادي نجوم المستقبل، بينما يتطلع إلى الحصول على عدد وافر من اللاعبين الآخرين على الصعيد المحلي من أجل دعم الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي سوف يكون فيها الفريق على قدر كبير من الجاهزية التي تمكنه من الحصول على كل البطولات في الموسم الكروي الجديد.

 

ومن المقرر أن يدخل نادي الأهلي في مفاوضات مقبلة مع لاعب الانتاج الحربي مصطفى البدري صاحب الامكانيات المميزة، وطرح مقابل مادي قوي لعودة الموهوب مرة أخرى إلى الصفوف، خاصة أنه كان لاعباً في قطاع الناشئين بالأهلي، ويمتلك مقومات بدنية وفنية كبيرة للغاية، استطاع من خلالها أن يحجز مكاناً مهماً وأساسياً له في صفوف الفريق الحربي.

 

ويدخل ناديي الزمالك وبيراميدز وأيضاً سموحة السكندري في الصراع الكبير على ضم اللاعب صاحب الامكانيات القوية، من أجل الظفر بخدماته خلال الفترة القليلة المقبلة، والتي سوف تشهد العديد من التطورات القوية، خاصة أن الأهلي يخشى من ضياع الموهبة الأهلاوية من بين يديه.

 

ويرتبط مصطفى البدري بعقد مع ناديه الحالي حتى 2024م، وتبلغ قيمته السوقية ما يقارب الـ150 ألف يورو، وكان يلعب سابقاً في قطاع الناشئين بالأهلي، وانتقل إلى صفوف أسوان ليثبت جدارته وريادته ومن ثم ينتقل بعدها إلى الإنتاج الحربي.

 

وكان يتابع النادي الأهلي ولجنة التعاقدات والتخطيط مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل تقديم عرض يليق به لاستقدامه مجدداً، ولكن موسيماني ترآى له الانتظار لفترة أخرى، حتى تكتمل خبرات اللاعب، ولكن دخول العديد من الأندية في التفاوض مع اللاعب والنادي جعل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يعجل بالمفاوضات، حيث ينتظر تقديم العرض المادي المناسب الذي يجعل النادي يتخلى لخدماته لصالح الفريق الأحمر.

 

وأبدى موسيماني رغبته بضم اللاعب بعدما أعجب بإمكانياته خلال الفترة الماضية، وشاهد العديد من الفيديوهات التي يستعرض فيها بشكل قوي للغاية على الصعيد الفني والبدني ويلعب بإرياحية وهدوء كبيرين، وذلك بعدما اشتد عضده بالمشاركات الأساسية مع الأندية التي انتقل إليها عقب الخروج من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

على الرغم من أهمية استمراره.. موسيماني يطالب الأهلي برحيل نجمه بنظام الإعارة

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه برحيل …