الخميس , 26 مايو 2022

الأهلي يعرض على فيوتشر التنازل عن أهم نجومه من أجل عودة عبدالمنعم

واصلت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ضغطها على نادي فيوتشر إف سي، من أجل قطع إعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويتواجد عبدالمنعم ضمن صفوف فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويقدم اللاعب مستويات مميزة حتى الآن.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تمسك بعودة اللاعب قبل نهاية إعارته من أجل تدعيم خط دفاعه قبل مونديال الأندية.

 

وعرض مسؤولو النادي الأهلي على إدارة فيوتشر إف سي، التنازل عن خدمات عبدالمنعم، مقابل رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق، حتى نهاية الموسم.


ورحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بفكرة رحيل ربيعة إلى فيوتشر إف سي، خاصةً أنه لا يتواجد ضمن اهتماماته بالفترة الحالية.


ويقدم عبدالمنعم مستويات مميزة مع فريقه منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي جعله عنصر أساسي ضمن صفوف المنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، المشارك بالوقت الحالي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

إقرأ أيضًا:

 

«فيفا» يضرب الخطيب وموسيماني في مقتل.. انفانتينو يقف ضد الأهلي بقرار من العيار الثقيل

 

وطالب موسيماني تدعيم مركز الدفاع، حيث اقترح عودة محمد عبد المنعم، رغم ارتباطه بتعاقد مع نادي فيوتشر إف سي حتى نهاية الموسم.


وأبدى نادي فيوتشر إف سي، في وقت سابق رفضه التام رحيل اللاعب عن صفوفه، خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي، للرغبة في المنافسة والدخول للمربع الذهبي.


ويأتي تواجد عبدالمنعم على رأس اهتمامات بيتسو موسيماني المدير الفني، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.


ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة النادي الأهلي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

 


وتلقى النادي الأهلي، خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات القليلة الماضية يفيد بتحويل مكافأة بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعدما نجح في تحقيق اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

 


واستلم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب من كاف يفيد بتحويل مبلغ 200 ألف دولار، بعدما حصد اللقب الذي أقيم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وكان الأهلي حقق الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 


ويستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الوقت الحالي لمواجهة المقاولون العرب، ظهر غدٍ الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 


من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مسحة طبية قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

ومن المنتظر أن تخضع بعثة المارد الأحمر إلى مسحة طبية، يوم 30 يناير الجاري للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل البطولة، على أن يتم الخضوع إلى مسحة جديدة عقب الوصول إلى الإمارات.

 


ويأتي خضوع البعثة للمسحة الطبيبة كإجراء احترازي، حيث أنه من المقرر حال اكتشاف إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، يتم استبعاده من بطولة كأس العالم الأندية قبل السفر يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم التحاقه بالبعثة فيما بعد حال تعافيه من الإصابة.

 


وتشارك أندية كل من الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي والوحدة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي وبيري من تاهيتي بطل أوقيانوسيا بدلًا من أوكلاند سيتي الذي انسحب من البطولة، بالإضافة إلى المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …