fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

الأهلي يعلن إصابة ثلاثي الفريق قبل مواجهة صن داونز.. وهذا موقفهم النهائي من المشاركة

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وأقلعت طائرة الفريق من مطار القاهرة الدولي باتجاه جوهانسبرج، بعد انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدوري العام، استعدادًا للمباراة التي من المقرر أن تجمع الأهلي وصن دوانز يوم السبت المقبل.



وحقق الفريق فوزا مهما على حساب نظيره فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة.




وحصد الأهلي 4 نقاط، من فوز وحيد على المريخ السوداني بثلاثة  اهداف مقابل هدفين، والتعادل مع الهلال السوداني سلبيًا، والخسارة أمام صن دوانز بهدف دون رد في ستاد القاهرة.

 

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي تضم كلًا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.


تفاصيل إصابة رباعي الفريق قبل مواجهة صن دوانز

يحل فريق الأهلي ضيفًا على صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 12 مارس القادم.


وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق سلبية مسحة بعثة الفريق بالكامل، وتفاصيل إصابة ثلاثي الفريق، محمد هاني وحمدي فتحي وحسين الشحات.


وقال “أبوعبلة” في تصريحات رسمية لموقع الأهلي، إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية، وسوف يخضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته.



وبشأن الظهير الأيمن محمد هاني، أ وضح أنه اشتكى أيضًا من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري، وسوف يخضع لأشعة سونار؛ من أجل الاطمئنان على حالته، قبل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.


وعن حسين الشحات، أكد أن اللاعب سوف يخضع لفحص طبي بعدما شعر بآلام في عضلة السمانة خلال مشاركته في لقاء بيراميدز.

شاهد أيضًا.. توصية فيريرا تمنح نجم الزمالك قبلة الحياة في المنتخب.. وضم ثلاثي بيراميدز قبل السنغال



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن طبيب الأهلي عقب انهاء كافة الإجراءات الطبية للثلاثي (هاني،فتحي،الشحات) سوف يكتب تقرير حول تفاصيل الإصابة ومدة علاج كل لاعب.




وأكدت المصادر أن لن يتحدد مشاركة أي لاعب منهم في مباراة صن دوانز قبل معرفة حجم الإصابة بالكامل وفترة العلاج والتأهيل قبل العودة للتدريبات.




وأضافت المصادر أنه من المحتمل غياب الثلاثي عن الاهلي أم صن دوانز، وسوف يقوم موسيماني بتجهيز البدلاء فنيًا وبدنيًا لإشراكهم في تلك المباراة الصعبة.

واستطاع الأهلي الفوز بشق الأنفس على فريق المريخ السوداني، بنتيجة 3/2، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.



وأضاف أن أحمد نبيل كوكا، أجرى  أشعة وفحوصات دقيقة خلال الساعات الماضية، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية منذ إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت النتيجة إيجابية، وسوف يعود للتدريب خلال أسبوعين.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …