" /> الأهلي يعلن استعادة الثنائي المصاب قبل مواجهة المقاولون - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الأهلي يعلن استعادة الثنائي المصاب قبل مواجهة المقاولون

الأهلي يعلن استعادة الثنائي المصاب قبل مواجهة المقاولون

تأكد جاهزية عدد من العناصر المصابة في صفوف النادي الأهلي، لخوض مواجهة المقاولون العرب، في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل.

وأدى محمود متولي، مدافع الأهلي، تدريبات خفيفة رفقة اللاعبين المشاركين في مباراة طنطا أمس.

وكان اللاعب قد غادر مباراة طنطا أمس متأثرا بإصابته في ركبته قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية الخفيفة رفقة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة طنطا أمس والتي حسمها الأهلي بخماسية نظيفة.
كما انتظم شريف إكرامي، حارس الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وانتظم إكرامي في مران الحراس الذي قاده يانكون ميشيل، وشارك فيه إلى جانب إكرامي الثنائي؛ علي لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا أمس.

وكان اكرامي قد تعرض لإصابة في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، ليشارك اليوم في المران الجماعي مؤكدا جاهزيته للمباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

أحمد بلال: رمضان فكر في الأموال وليس من أبناء الأهلي مثل غيره!

قال أحمد بلال لاعب الأهلي السابق إن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق الذي رحل عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *