fbpx
السبت , 20 يوليو 2024

الأهلي يعلن موقفه من قطع إعارة سعد سمير والبدري ونيدفيد بعد مشاركة بوبو أمام بول الأوغندي

أبدى بعض المسؤولين داخل النادي الأهلي، غضبهم الشديد، لما حدث اليوم من قبل المسؤولين داخل نادي فيوتشر، بعد مشاركة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، في مباراة بول الأوغندي، والذي أقيمت مساء اليوم، حيث وضع علي ماهر التشكيل بوجود محمد رضا بوبو، ليغلق المفاوضات تمامًا مع الأهلي ويمنع اللاعب من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وحصل النادي الأهلي، على توقيع محمد رضا بوبو في وقت سابق، حيث أبدى اللاعب تحمسه الشديد بشأن ارتداء قميص النادي الأهلي، والتواجد بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، حيث رفض مسؤولو فيوتشر طلبات الأهلي، وفضلوا الاحتفاظ باللاعب بناء على تعليمات من علي ماهر المدير الفني للفريق، بسبب الاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وقطع النادي الأهلي شوط من المفاوضات مع مسؤولو فيوتشر من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، في ظل احتياج الفريق الأحمر، إلى أحد اللاعبين في وسط الملعب، والتدعيمات التي يقوم بها المسؤولين داخل قلعة الجزيرة خلال الفترة الماضية، والخطة الفنية التي تم وضعها استعدادًا للموسم الجديد، حيث تترقب الجماهير الحمراء، العديد من الصفقات، من أجل إعادة السيطرة والهيمنة على البطولات المحلية والقارية.

وكشف مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس الإجراءات التي سيتخذها المسؤولين داخل قلعة الجزيرة بعد مشاركة بوبو في الكونفدرالية، وفشل انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وغضب المسؤولين تجاه فيوتشر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لن تعمل على قطع العلاقات، واللاعبين المتواجدين مع فيوتشر مستمرين، وعلى رأسهم سعد سمير وكريم نيدفيد، الجميع سيقضي إعارته بالكامل ولبا نيه لقطع تلك الإعارات خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه، أعلن مسؤولو النادي الأهلي، وصول السويسري مارسيل كولر، المدير الفني السابق لبازل السويسري، إلى القاهرة مساء اليوم السبت، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، والتواجد على رأس الإدارة الفنية خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

شاهد أيضاً

” لا يوجد لاعب يشعر بالسعادة”.. كولر يوضح أسباب تراجع أداء الأهلي أمام الألومنيوم

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة …