الثلاثاء , 24 مايو 2022

الأهلي يعيد النظر في المقابل ويقدم عرض ضخم لخطف نجم الدوري قبل الزمالك

يكثف النادي الأهلي من محاولاته للحصول على عدد وافر من اللاعبين أصحاب الإجادة والسيطرة والذين يسعون إلى ارتداء القميص الأحمر من أجل زيادة عدد الموهوبين داخل الصفوف الحمراء.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول لاتفاق مادي مع اللاعبين الذين يضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عينه عليهم من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly Newsأن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يستعد إلى إعادة تقديم مقابل مادي كبير للاعب صاحب الأداء المميز مهند لاشين نجم وسط نادي طلائع الجيش.

 

ويستعد النادي الأهلي لمعرفة المقابل المادي للصفقة، وسط تراجع من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن ضم أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة على صعيد خط الوسط.

 

إقرأ أيضاً:

ايسترن كومباني في طريقه لضم ثنائي الاهلي.. وحقيقة تأجيل لقاء الجونة بسبب كورونا

وشاهد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب على الصعيد المادي والفني، وشدد على أن الفريق يستهدف تواجد مثل هؤلاء اللاعبين في الصفوف.

 

وارتفعت أسهم لاشين في التواجد داخل صفوف القلعة الحمراء، بعد الأنباء المتواترة عن رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، والذي تقدمت العديد من العروض المالية القوية على الصعيد الخليجي والأوروبي للحصول على خدماته.

 

وقامت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بتزكية مستوى وأداء اللاعب، مشددين على أنه أحد العناصر الموهوبة المقرر أن يكون لها شأن كبير بعد خطوة اللعب الدولي بقميص المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

ودخل نادي بيراميدز والزمالك في إطار المفاوضات التي تستهدف الحصول على لاشين خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين، ويتطلع إلى إثبات جدارته بشكل دائم على الصعيد الفني والبدني أثناء المشاركة مع فريقه.

 

ويتطلع نادي الزمالك أن يحصل على اللاعب من أجل تدعيم خط الوسط خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل عدم قيد اللاعبين في الميركاتو السابق وعدم تدعيم الفريق بالصفقات المنتظرة.

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …