الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يعيد نجمه السابق رسميا.. وجالطة سراي يطلب ضم قاهر الزمالك

يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، التحضير بشكل كبير للفترة الصعبة التي ينتظر خلالها الفريق العديد من التحديات الصعبة سواء على المستوى المحلي في بطولة الدوري وكأس مصر ، أو القاري في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد التأهل للدور ربع النهائي .

-تطورات رائعة بشأن الجوكر كريم نيدفيد

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي ، مفاجأة من الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق ، وذلك من خلال التأكيد على تلاشي الرشح الذي تعرض له اللاعب كريم نيدفيد في ركبته والذي تسبب في تآخير عودته للتواجد في التدريبات الجماعية .

ويضع الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني آمال كبيرة على عودة الجوكر كريم نيدفيد للمشاركة في التدريبات مع الفريق وذلك تمهيدا للدفع به في المباريات بشكل تدريجي .

ويترقب الأهلي عودة كريم نيدفيد بعد غياب قرب العامين عن المشاركة في المباريات ، حيث سينتظم اللاعب في التدريبات عقب لقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . .

-جالطة سراي التركي يخطط للتعاقد مع أفشة

وفي نفس السياق ، تحدثت تقارير صحفية تركية خلال الساعات الماضية عن وجود رغبة من جانب فريق جالطة سراي التركي الذي يلعب ضمن صفوفه مصطفى محمد ، للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وكشفت التقارير التركية ، عن وضع فريق جالطة سراي صانع ألعاب النادي الأهلي ، ومنتخب مصر الأول تحت المنظار بالوقت الحالي وذلك لبحث امكانية التفاوض معه في نهاية الموسم الحالي .

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بالوقت الحالي لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وكان المارد الأحمر قد تمكن من حسم تأهله للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، كما تأهل لدور الـ16 في مسابقة كأس مصر .

شاهد أيضاً

كواليس القمة| الخطيب يمنح اللاعبين مفتاح الفوز في القمة ويشدد على هؤلاء بالتعليمات

ساعات قليلة وتنطلق القمة 122 بين النادي الأهلي والزمالك في الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *