الأربعاء , 29 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يغلق الباب أمام هذه الصفقة بعد الفرمان الأخير.. والتخطيط تؤجل التدعيم الأهم للميركاتو الشتوي

قرر النادي الأهلي إغلاق باب أمام الحصول على الصفقة الهامة على صعيد التدعيم، والتي انتظرتها جماهير القلعة الحمراء طويلاً من أجل تأمين الفريق الكروي الأول في اللحظات الأخيرة للمباريات.

 

واتخذ النادي الأهلي قراراً بغلق الباب أمام صفقة تدعيم حراسة المرمى، حيث فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع عدد مميز من حراس المرمى.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الفريق قررت عدم الدخول في صفقات للحصول على حارس مرمى خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والاكتفاء بالصفقات الخماسية التي أبرمها الفريق.

 

وكان الأهلي على مقربة من التعاقد مع المهدي سليمان، بينما فتح الباب بقوة مع محمد بسام حارس طلائع الجيش ولكن ناديه رفض التفريط فيه من أجل المشاركة معه في الموسم الجديد.

لجنة التخطيط في إحدى اجتماعاتها مع الخطيب

 

وجاء الاختيار الأخير، محاولة إعادة عمر رضوان ناشيء النادي الأهلي الذي يلعب حالياً لصفوف أسوان، وكان معاراً إلى الجونة وانتهت إعارته رسمياً منذ أيام قليلة مضت.

إقرأ أيضاً:

هل يرحل بعد التألق اللافت للأنظار؟ عرض قوي يهدد استمرار نجم الأهلي.. والاستغناء عن الثلاثي رسمياً

 

وكانت ثمة أخبار تشدد على أن الأهلي يسعى إلى ضم عدد من المدافعين في الموسم الكروي الجديد لترميم الدفاعات بعد شائعات إعارة بدر بانون خارج الديار، ليخرج مدير التعاقدات ويسخر من كل هذه الأقاويل التي لا أساس لها من الصحة.

 

وقام الأهلي بتدعيم لاعبيه بخمسة صفقات من العيار الثقيل وهي: لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وحسام حسن، ومصطفى البدري، حيث اقترب الأخير من الرحيل معاراً بعد التعاقد معه من الإنتاج الحربي نظير 7 ملايين جنيه.

 

ويغربل موسيماني اللاعبين في قائمة الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل أكثر من لاعب عن الديار الحمراء، ومحاولة وضع عدد مميز من اللاعبين في قائمة الموسم الجديد.

 

وقررت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول تأجيل أية تدعيمات للموسم الجاري إلى الانتقالات الشتوية المقبلة، لوضع يدها على أية أمور من شأنها أن تكون نقطة ضعف في فريق الكرة.

 

ويسعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى توفير كافة الإمكانيات وتذليل العقبات أمام فريق الكرة لتحقيق الإنجازات على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويخطط “بيبو” إلى تقديم مستوى وأداء مشرف في بطولة كأس العالم للأندية، حيث أخطر موسيماني بضرورة المنافسة على اللقب وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف.

شاهد أيضاً

الدحيل القطري يقدم عرض خيالي للحصول على خدمات لاعب الاهلي.. وبن شرقي يحرج الزمالك

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن العديد من التفاصيل الهامة داخل الأهلي والزمالك في الوقت …

تعليق واحد

  1. اداره فاشله والله مركز حراسة المرمى كان لابد من تدعيمها .على لطفى لا يصلح لحراسة مرمى الأهلى علاوه على ضعف خط الدفاع وعدد الأهداف التى دخلت مرمى الأهلى خير دليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *