الأربعاء , 25 مايو 2022

الأهلي يفاجئ نجوم الفريق بسبب مكافأة السوبر الإفريقي والخطيب يستبعد عدد كبير من اللاعبين

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن مكافآت كأس السوبر الإفريقي.


وحصد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لقب السوبر الإفريقي على حساب الرجاء البيضاوي المغربي، للمرة الثامنة في تاريخ النادي والثانية على التوالي.

 

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على منح كل لاعب من الفريق الأول لكرة القدم، المشاركين في مباراة الرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي، مكافأة مالية قدرها 130 ألف جنيه، واستبعاد غير المشاركين.

 

 

وتأتي مكافأة النادي، للاعبين الذين شاركوا في المباراة، تقديرًا للجهد المبذول، والنجاح في حصد بطولة السوبر الإفريقي، بركلات الترجيح.

 

فيما قرر النادي صرف مكافأة شهر للجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد حصد اللقب.

 


وتوج الشياطين الحمر بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الرجاء المغربي، بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة نظيره فريق فيوتشر مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويلتقي الأهلي نظيره فيوتشر إف سي، على ملعب الأهلي والسلام، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري العام.

 

ويعود الأهلي للمسابقة المحلية، عقب تتويجه ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والتي حسمها بضربات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

ويدخل الأهلي وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، بعد أن خاض ست مباريات نجح في تحقيق الفوز بهم جميعاً، وحقق العلامة الكاملة.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| المحكمة الاقتصادية تصدم الخطيب في قضيته ضد مرتضى منصور

فيما يخوض فيوتشر إف سي بقيادة علي ماهر المدير الفني، المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المنتظر أن تنقل قنوات أون تايم سبورتس ON TIME SPORTS، المباراة عبر قنواتها، حيث تعد الناقل الحصري لمباريات المسابقة المحلية.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …