fbpx
الجمعة , 14 يونيو 2024

الأهلي يفتح أبوابه لعودة المتمرد بعد فرمان مارسيل كولر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد إلى القلعة الحمراء، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، يحتاج إلى خدمات هذا اللاعب في الصيف الجاري.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل، والذي يسعى الفريق الأحمر إلى التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث حرص محمود الخطيب على توجيه رسالة اطمئنان إلى المدير الفني بشأن الصفقة الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر والمهاجم القوي الذي سيتم التعاقد معه، حيث يرغب كولر في إغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم الجديد، بجانب ملف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس عودة صلاح محسن، لاعب الفريق الأحمر، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، من جديد إلى تدريبات القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي طالب بضرورة عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء.

صلاح محسن
صلاح محسن

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، صلاح محسن سيعود من جديد إلى النادي القلعة الحمراء، سيراميكا كليوباترا، رفض تفعيل بند شراء اللاعب، في المدة المقررة، وسيعود من جديد إلى الفريق الأحمر، وكولر يحتاج إلى خدمات اللاعب، سيكون تحت الاختبار، أم عودته من جديد أو إعارته إلى أي فريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يربط مصير رحيل لطفي بموافقة الشناوي على عرض النصر السعودي

نجم الزمالك يكشف المستور بشأن انتقال إمام عاشور للأهلي

اكتشفه موسيماني| الأهلي يحاول إقناع كولر بهذه الصفقة رغم رفضه مرتين

اعتراف تركي.. الأهلي يرصد 4 ملايين يورو لضم أخطر جناح في الصيف

نجم الزمالك لمقربين: بعد انتهاء تجربتي الاحترافية سأعود على الأهلي

فعل فاضح وراء الانسحاب.. مرتضى منصور يصدر قرار مثير قبل مواجهة الأهلي

مارسيل كولر يفاجئ فيوتشر بالفتى الذهبي في تشكيل الأهلي الرسمي

عاجل.. صفقة قوية تضيع من النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية!

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عاجل.. صفقة الأهلي المنتظرة تصل إلى القاهرة وتحرك سري من أمير توفيق لهذا السبب!

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن وصول أحد صفقات الفريق الأول …