fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يفتح باب المفاوضات مع عملاق إفريقيا والتفاوض حول المقابل المادي

فتح النادي الأهلي باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين، بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا في النهائي الأخير أمام الوداد المغربي، وذلك إثر الإخفاق والمؤامرة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق إلى استقدام عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة والثقة من أجل تعويض اللقب الراحل، والحصول على عدد من الامتيازات خلال الفترة المقبلة.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على الدخول في مفاوضات مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب ستاندرلييج البلجيكي بعد سلسلة من المفاوضات السابقة غير الموفقة على الإطلاق.

ويسعى موليكا إلى معرفة موقف النادي الأهلي بشكل كامل من المقابل المادي، بهدف الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قد تفاوض مع اللاعب نفسه خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلي في الصيف.. شوبير يثير الجدل ويكشف الصفقة الثانية

ويرى المدير الفني أن موليكا من أحد اللاعبين المميزين الذين يجب أن يتواجدوا في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لما سوف يفيد الفريق على كافة الأصعدة.

ولم يقدم بيرسي تاو ولويس ميكيسوني الأداء المنتظر منهما على كافة الإمكانيات الفنية والبدنية التي كان الجميع يتطلعون إلى الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

ويرغب المدير الفني في استقدام دماء جديدة من أجل الوصول إلى البطولات القوية على كافة الأصعدة التي كان يرغب الفريق في الحصول عليها في وقت سابق.

وينتظر موليكا العديد من العروض المميزة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى التواجد بشكل مميز في الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وأنه أبلغ إدارة النادي الأهلي أنه سوف ينتظر لفترة وجيزة قبل الحسم النهائي لموقفه.

وطلب موليكا الحصول على 2 مليون دولار من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر، وهو المقابل الذي سوف يتم التفاوض عليه مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …