الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يفتقد لاعب جديد أمام الإسماعيلي.. ومحاولات لإنقاذ الموقف وتجهيز هذا اللاعب

حسم الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، مصير محمود وحيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، من خوض مواجهة الإسماعيلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب محمود وحيد الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن خوض مواجهة الإسماعيلي، وذلك بسبب الإصابة في العضلة الخلفية خلال الشوط الأول من عمر لقاء فيتا كلوب.

في الوقت الذي سيتجه خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، لمحاولة تجهيز المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في اللقاء وذلك رغم غيابه عن عدد كبير من مباريات الفريق في الفترة الماضية.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

 

شاهد أيضاً

ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد الفوز الكبير للأهلي على الزمالك وموقف غريب من شيكابالا يشعل الأمور!!

فاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف وحيد، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *