الثلاثاء , 28 يونيو 2022

الأهلي يفشل في اتمام الصفقة الثانية.. «مهاجم المستقبل طار من القلعة الحمراء»

وجه فريق فيوتشر، ضربة قاسمة للأهلي، قبل ساعات من إقامة مباراة القمة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك، في قمة الأسبوع الـ20 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

واستطاع فيوتشر أن ينهي الدور الأول من بطولة الدوري المصري المماز في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بعد الفوز على إنبي بهدفين لهدف.

وطبقًا لما أعلنه اتحاد الكرة المصري، أنه سيتم إرسال الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بناءً على نتائج مواجهات الدور الأول، والتي تنتهي يوم 30 يونيو.

وقال عبد الظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، أن فوز فريق فيوتشر على إنبي، حسم تأهل الفريق إلى الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف “السقا” في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: “منذ اليوم الأول كنا مُصممين على هدفنا في الظهور بشكل مميز بالدوري من الموسم الأول، وإدارة فيوتشر تعمل بشكل احترافي ونموذج رائع للاحترافية” .

وأكد، أنه كان لدينا ثقة كاملة في تحقيق هدفنا، ونوجه الشكر لأول من ساهم في بناء هذا الفريق محمد يوسف وجهازه المعاون قبل التعاقد مع علي ماهر.

وأشار عبد الظاهر السقا، أن هدف فريقه التتويج بكأس الرابطة المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا  أن انضمام بعض لاعبي فيوتشر إلى منتخب مصر الوطني، يُثبت قوة اختيارات الصفقات في النادي.

فشل صفقات الأهلي

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الأهلي كان يضع عينه على لاعب في فيوتشر، وهو أحمد عاطف مهاجم الفريق.

ووضع فيوتشر شروطًا من أجل اتمام الصفقة، أول شرط هو عدم التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقيا، والشرط الثاني، عقد صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر، طرفها أحمد عاطف، مقابل حسام حسن مهاجم القلعة الحمراء.

وبعد تأهل فيوتشر إلى الكونفدرالية الأفريقية بشكل كبير، أصبح انتقال أحمد عاطف للأهلي أصعب في الفترة القادمة.

وانتشرت في الأونة السابقة، نجاح الأهلي في اتمام صفقة التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الزمالك، في صفقة مدتها 4 سنوات براتب سنوي مليون و600 ألف دولار.

شاهد أيضاً

“شاهده عن قرب” ..مكروه موسيماني يستقبل قبلة الحياة بعد قدوم سواريز

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الإعلان عن تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق …

تعليق واحد

  1. والله لجنة البطيخ الى فى الأهلى تعبانه .هناك رأس حربه جامد جدا اسمه احمد اوفه بتاع استر كمبانى لاعب جامد جدا وراس حربه قوى .مشاكس وهجام ولياقه بدنيه توب