الأحد , 13 يونيو 2021

الأهلي يقاطع صفقة الجونة ويفرض شروطه على الرجاء لضم رحيمي.. ولحاق الثنائي بمواجهة الإياب أمام الترجي

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي، التحضير لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال حسم موقف بعض العناصر من الانتقال والتواجد في صفوف القلعة الحمراء.

ويستعد النادي الأهلي، بالوقت الحالي لخوض مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي يحمل المارد الأحمر لقبها بعد الفوز على الزمالك 2/1 في نهائي النسخة الماضية.

-الأهلي يحسم موقفه من الصفقة المعروضة من الجونة

شهدت الساعات الماضية، ارتباط النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع المحترف الإيفواري سيرجي أكا لاعب فريق الجونة.

وجاء ارتباط اسم سيرجي أكا بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء، في ظل الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر بشأن امكانية رحيل المحترف المالي أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” عدم صحة الأنباء التي تتردد بشأن وجود أي مفاوضات مع سيرجي أكا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، على الرغم من محاولات نادر شوقي عرض الصفقة في ظل علاقته القوية مع القلعة الحمراء.

في الوقت الذي يرفض خلاله النادي الأهلي، الاقتناع بالصفقات التي يضمها من الجونة وذلك بعد ما حدث من جانب الكونغولي والتر بواليا الذي ظهر بشكل متواضع مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، رغم تألقه بقميص فريق الجونة.

ومن ضمن أسباب رفض القلعة الحمراء للصفقة هو دخول بيراميدز والزمالك بقوة في مفاوضات مع الجونة وسيرجي أكا لبحث امكانية الحصول على خدماته.

-الأهلي يفرض شروطه على الرجاء المغربي في صفقة سفيان رحيمي

كشفت إدارة فريق الرجاء المغربي، عن المطالب النهائية للموافقة على بيع سفيان رحيمي جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلبت إدارة فريق الرجاء المغربي الحصول على 4 ملايين دولار للموافقة على انتقال سفيان رحيمي للنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي توقف خلاله عرض النادي الأهلي، عند 3 ملايين دولار لبيع المحترف المغربي لصفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

-جاهزية محمد هاني ومحمود متولي للإياب

وفي سياق مختلف، يسابق الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، ومحمود متولي مدافع الفريق الزمن وذلك من أجل محاولة اللحاق بمواجهة الإياب أمام الترجي التونسي.

وكشفت مصادر في النادي الأهلي عن ارتفاع فرص لحاق محمد هاني ومحمود متولي بمواجهة الإياب، وذلك بعد الإصابات المختلفة التي تعرض لها الثنائي في الفترة الماضية.

وتعرض محمد هاني للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، في حين تعرض محمود متولي للإصابة في العضلة الخلفية.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *