الثلاثاء , 24 مايو 2022

الأهلي يقترب من التفريط في أهم نجومه مقابل 5 ملايين دولار.. تابع التفاصيل

اقترب النادي الأهلي من التفريط في أهم نجوم الفريق المحترفين في الصفوف الحمراء، مقابل  ملايين دولار خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قدوم أكثر من عرض من أجل الحصول على خدمات أفضل الموهوبين في القلعة الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن النادي الأهلي حصل على عروض خليجية قوية من عدة أندية إماراتية وسعودية وقطرية من أجل التفريط في خدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق الكروي الأول.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي حصل على عدد من العروض القوية للتفريط في المهاجم الموهوب خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد الدعائم الأساسية للفريق، والذين يشاركون بانتظام مع النادي الأهلي منذ انقاله من صفوف الرجاء المغربي.

 

وحقق بانون العديد من البطولات مع النادي الأهلي، وكان أحد الدعائم الرئيسية والهامة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وساهم في إعادة توازن وضبط الدفاع نوعاً ما عن ذي قبل.

 

ومازال النادي الأهلي يحتاج إلى تدعيم دفاعي في صفوف الفريق الكروي الأول، حيث يبحث المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع لجنة التخطيط كل الدعائم اللازمة من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على صعيد الخط الخلفي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعيد النظر في المقابل ويقدم عرض ضخم لخطف نجم الدوري قبل الزمالك

ويرغب الفريق الكروي الأول في الحصول على أكثر من لاعب في الصفوف، من أجل معاونة بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة في الخط الدفاعي للقلعة الحمراء.

 

ويستهدف النادي الأهلي إلى تأجيل المفاوضات التي جاءت إلى بانون إلى ما بعد الموسم الجاري، وذلك من أجل الحاجة الماسة لخدماته وعدم وجود البدائل القوية والجاهزة في الخط الخلفي للنادي الأهلي.

 

وكان موسيماني يعوّل على تواجد محمود متولي مدافع الفريق، ولكن اللاعب لم يكون جاهزاً بسبب الإصابات العديدة التي أصابته ومازال يحتاج إلى التأهيل الجيد من أجل الوصول إلى المستوى الطيب للفريق.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على اللاعبين المميزين في الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يعقد موسيماني جلسة حاسمة وهامة مع لجنة التخطيط من أجل وضع النقاط على الحروف بخصوص اللاعبين الذين سوف يبقون في الصفوف والآخرين الذين سوف يرحلون بلا رجعة.

شاهد أيضاً

أحمد ناجي: قلقان على الأهلي.. وضربة موجعة تنتظر أبو جبل

عبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ومدرب حراس سيراميكا كليوباترا …