fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

الأهلي يقترب من الحصول على الصفقة المهمة رسمياً لمدة 3 سنوات

اقترب النادي الأهلي من الحصول رسمياً عن أهم الصفقات المنتظر الحصول عليها في صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين المتميزين.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، فإن الفريق الكروي يستعد لتواجد العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء وأبرزهم ياسر إبراهيم.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرصد 8 ملايين جنيه لحسم صفقة مفاجأة الدوري المصري

صفقة كأس العالم.. هل تحرك الأهلي للحصول على موهوب الوسط في الشتاء؟

كالعادة.. منتخب مصر يزيد من جراح الأهلي وكولر يدفع الثمن

وقدم ياسر إبراهيم أداء متميز مع الفريق في الجانب الدفاعي خلال الفترة الماضية، في إطار الحاجة الماسة لجهود كل المميزين، وعلى رأسهم مدافع الفريق صاحب الأداء المميز.

وشارك ياسر إبراهيم بشكل جيد مع الفريق في مباراة طلائع الجيش مساء أمس، والتي انتهت بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في بطولة الدوري العام.

ياسر إبراهيم لم يصل للمستوى المميز الذي كان يبحث عنه الأهلاوية، وذلك بعد إبقاءه لفترة طويلة على مقاعد البدلاء والاعتماد على محمود متولي ومحمد عبد المنعم في الجانب الدفاعي بكل قوة.

وينتظر الفريق أن يتم إجراء التدوير المنتظر من أجل إسعاد الجماهير والوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحتاج الجميع أن يحقق الإنجازات التي يبحث عنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ومازال الفريق الأحمر يريد الحصول على كل الصفقات التي تضيف للفريق، حيث يقترب من الحصول على خدمات عمر فايد مدافع نادي المقاولون العرب، بالإضافة إلى بحث موقف مروان عطية وإبراهيم عادل في جانب خط الوسط والهجوم.

ويستهدف كولر الحصول على مهاجم إفريقي، بالإضافة إلى مارسينهو دا سيلفا الذي كان الفريق على مشارف الحصول على خدماته في مركز الجناح الأيسر للفريق الأحمر.

يذكر أن النادي الأهلي يستهدف الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحصل على كل الأهداف المميزة والصفقات الكبرى والبطولات المميزة.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …