fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

الأهلي يقترب من الحصول على النجم الداهية بعد موافقة التخطيط وسواريش

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع أحد نجوم فيوتشر الذين تألقوا خلال الفترة الأخيرة في المباريات، وساهموا في أن يكون الفريق في مصاف الأندية التي أصبح عليها الأضواء خلال الفترة الأخيرة.

وجاء على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي محمد رضا “بوبو”، صاحب الأداء المميز في الصفوف، وذلك بعد الإجادة في مركزه بخط الوسط وأحد صناع الألعاب المميزين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن “بوبو” أحد اللاعبين الذين تم عرضهم على الفريق، بالتزامن مع رغبة لجنة التخطيط في أن يكون ضمن الصفوف، وتم عرضه على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

إقرأ أيضاً:

سواريش يسعى إلى استقدام وجه جديد من أمريكا اللاتينية إلى الأهلي

وأضاف المصدر، أن بوبو من اللاعبين الذين تم عرضهم على النادي الأهلي في فترة سابقة أثناء تواجد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، ولكن الأخير لم يحسم موقفه الرسمي من انضمامه.

وشدد المصدر، على أن لجنة التخطيط شاهدت العديد من الفيديوهات الخاصة باللاعب، وأنه من المقرر أن يتم الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، في ظل تمسك النادي الصاعد حديثاً للدوري العام بخدمات كل اللاعبين المميزين.

وشدد وليد دعبس رئيس مجلس إدارة فيوتشر في وقت سابق على أنه لا يريد التفريط في أي من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد حصد بطولة كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخه في موسمه الأول.

وأوضح دعبس، أنه سوف يكون هناك صفقات تبادلية في حدود المتاح للفريق، ووفقاً لما يترآى للمدير الفني الكابتن علي ماهر الذي قاد الفريق نحو حصد البطولات المميزة خلال الفترة الماضية والأداء الطيب الذي تحقق على يده.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن يكون هناك لاعبين على الصعيد الفني والبدني يتواجدون بشكل متميز في الفريق خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى التتويج بكل البطولات واختيار لاعبين من العيار الثقيل يضيفون إلى مسيرة الفريق على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …