fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

الأهلي يقترب من موهبة إفريقية..والموهوب إلى سموحة..وسواريش يطيح بثلاثي ناري

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي عن دخول اللاعب الغيني عثمان كمارا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة الإماراتي ضمن دائرة حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني بالقلعة الحمراء تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تيلفزيونية” بعض الوكلاء عرض على إدارة النادي الأهلي التوقيع مع اللاعب الغيني ومهاجم نادي الشارقة الإماراتي عثمان كمار في الموسم المقبل حيث يجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح وهداف أيضا”.

وتابع في حديثه” الإدارة الحمراء رصدت مبلغ يصل قيمته 3 مليون دولار وذلك للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في الصيف الجاري بناءً على رغبة ريكاردو سواريش”.

سموحة يفكر في زياد طارق

وأكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحاته أن نادي سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني أبدى اهتمامه الكبير و إعجابه بقدرات اللاعب زياد طارق جناح النادي الأهلي ورحب بالتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة.

وأضاف في تصريحاته التيلفزيونية أن مسؤولو نادي سموحة يأملون في تعويض رحيل المعارين بالتعاقد مع لاعبين مميزين خاصةً حتى لا يتراجع مستوى الفريق السكندري في الموسم الجديد.

زياد طارق يتحدث عن بدايته مع كرة القدم ونصائح وليد سليمان بالأهلى - اليوم  السابع

ومن المقرر أن تدخل إدارة سموحة في مفاوضات رسمية مع نظرائهم بالنادي الأهلي للإطلاع على طلباتها المالية مقابل الحصول على خدمات زياد طارق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

سواريش يطلب رحيل الثلاثي

وطلب ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رحيل عدد ثلاثة لاعبين داخل صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال محمد فاروق في تصريحاته التيلفزيونية” البرتغالي سواريش أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي لرحيل كلا من الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومحمد محمود ومحمود وحيد، عن القلعة الحمراء وذلك بنهاية الموسم الجاري.

سواريش يضع برنامجا تدريبيا مكثفا لتجهيز اللاعبين لمواجهة المقاصة | المصري  اليوم

وتابع في حديثه” من المقرر أن يرحل ميكيسوني إلى صفوف الهلال السوداني في الساعات القادمة وذلك ، حال توصل الفريقين لاتفاق نهائي على تفاصيل الصفقة”.

وشدد” محمود وحيد على مقربة أيضاً من الرحيل لأحد الفريقين طلائع الجيش أو سموحة،مشيراً أن محمد محمود لايزال يفكر في مصيره ووجهته المقبلة حيث يمتلك أكثر من عرض للخروج على سبيل الإعارة بالميركاتو الصيفي الحالي.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …