الأحد , 13 يونيو 2021

الأهلي يقدم إغراءات جديدة بالملايين لحسم صفقة موسيماني.. والمدير الفني يطلب نجم الزمالك بالإسم

يسعى النادي الأهلي إلى إنهاء الصفقات بشكل رسمي، ويتفاوض مع اللاعبين والأندية الراغبين في الوصول إلى القميص الأحمر من أجل إنهاء وحسم ما يطلبه المدير الفني بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

حسم مبكر

ويتطلع موسيماني إلى حسم الصفقات مبكراً، خاصة أنه لا توجد فرصة في ظل تلاحم المواسم على الصعيد المحلي، والانشغال بتحقيق البطولات الإفريقية، والوصول إلى نصف نهائي البطولة، وارتفاع أثير رغبات تحقيق الحلم في خطف العروس الإفريقية العاشرة بعد الحصول على التاسعة بنجاح وخطفها من الزمالك.

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على عدد من الصفقات المميزة التي تضيف إلى الفريق، وأبدى موسيماني الحصول على كريم فؤاد وعبدالرحمن مجدي على الصعيد المحلي، وكشفنا منذ قليل عن كافة التفاصيل الخاصة بمجدي.. طالع هنــا ..

عرض جديد

ومن المقرر أن يتفق النادي الأهلي بشكل جديد مع نادي نجوم المستقبل بشأن حسم صفقة فؤاد، حيث كشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط والتعاقدات بأن الأهلي سوف يعرض حصول نجوم المستقبل على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب أو تجديد تعاقده في الصفوف.

وجاء الشرط الثاني وفقاً للمصدر نفسه، يتلخص في حصول النادي على نسبة من مشاركات اللاعب بشكل أساسي في الفريق وحال انضمامه للمنتخب الوطني الأول عبر بوابة النادي الأهلي، وذلك من أجل تسهيل إتمام الصفقة بشكل نهائي لصالح النادي الأهلي، خاصة بعد اتفاق الرغبات بين النادي واللاعب الذي يريد ارتداء القميص الأحمر.

مبالغة مع الأهلي

وعرض النادي الأهلي 15 مليون جنيه من أجل الحصول على اللاعب، ولكن نادي نجوم المستقبل كان سوف يقبل بهذا المبلغ حال بيع اللاعب إلى إنبي الذي استعار اللاعب من الفريق، ولكنه رئيس النادي والأعضاء تمسكوا بالحصول على 30 مليون جنيه في حال بيعه لأي من القطبين خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد الطويلة رئيس النادي أعلن في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه إذا لم يحصل على مبتغاه المادي جراء بيع كريم فؤاد، فإنه سوف يعرض تسويقه الخارجي، بالإضافة إلى تأجيل بيعه إذا فشل تسويقه الخارجي أيضاً، حيث ينتظر العديد من العروض المغرية من جانب الأندية الأوروبية.

نجم الزمالك

من جهة أخرى، استفسر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن موقف مصطفى فتحي من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، طالباً التعاقد معه في الانتقالات المقبلة.

وجاء سبب رغبة موسيماني في التعاقد مع اللاعب كونه لاعب مكير في المراوغات، ويعتبر حاوي جديد يعوض غياب وليد سليمان بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حاجته على الصعيد الفني والخططي إلى مثل هؤلاء اللاعبين لطرحهم في الشوط الثاني كبديل قوي وهام يكفل له الوصول إلى المرمى وصناعة اللعب ومراوغة المنافسين بشكل يشكل خطورة على المرمى.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *