fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يقدم تسهيلات رائعة لانضمام أبناء الإمارات للبيت الكبير.. ويقدم مفاجآت عديدة لهم

واصل وفد النادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة العضوية، لقاءاته المكثفة مع أعضاء الجالية المصرية بالإمارات.

 

وقدم قنديل مع الوفد عدد من المقابلات خلال الأيام الماضية، من أجل التحدث عن المزايا التي توفرها عضوية النادي الأهلي، والخدمات والامتيازات الكبيرة التي تتواجد بمقر النادي.

 

ويستهدف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تسويق العضوية بشكل كبير وواسع يفيد النادي الأهلي على الصعيد المادي، ويساهم في رفع العوائد المالية التي تفيد النادي على صعيد دعم الأعضاء ككل والفرق بشكل عام.

 

ويتطلع الوفد إلى معرفة الامتيازات التي يوفرها النادي لأعضاء مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، حيث يقوم الوفد باستقبال أعضاء الجالية المصرية من غداً وحتى نهاية بطولة كأس العالم للأندية.

 

وينطلق الوفد في عجمان غداً، ويوم 9 من فبراير في العين، واليوم التالي في أبوظبي، فيما شهد الإقبال على الاشتراك في العضوية أعداداً غفيرة وعلى رأسها استخراج كارنيهات العضوية.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب كأس الأمم الإفريقية.. محمد الشناوي يتسبب في فتنة داخل الزمالك

 

وحرص عدد من الأشخاص على الاشتراك في العضوية والانضمام إلى أسرة البيت الكبير في النادي الأهلي، في ظل التسهيلات الكبيرة التي يقدمها الوفد.

 

ويجري الوفد كل البيانات الكاملة من استخراج العضوية بشكل فوري، بعد دفع الرسوم والتأكد من الأوراق المقررة، بالإضافة إلى التسهيلات الأخرى في السداد من أجل الانضمام إلى عائلة النادي الأهلي.

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على زيارة مقر تسويق العضوية في الأهلي مساء أمس الأول، والتقى مع طارق قنديل من أجل معرفة آخر التطورات التي جرت، والخطة الخاصة بالعمل من أجل متابعة كل الأمور لحظة بلحظة.

 

واجتمع الخطيب مع مجلس إدارة الأهلي في دبي، وتضم برئاسة المهندس أحمد أبو عجيلة، وعبد الفتاح إسماعيل، المفوض من قبل الأهلي عن اشتراكات النادي في الإمارات.

 

وتابعت كل الأطراف المتقدمين إلى الاشتراكات والذين بلغوا أعداد كبيرة، وآخرين يتطلعون إلى الانضمام للقلعة الحمراء واستيفاء الأوراق بكل سرعة من أجل الانضمام بشكل نهائي إلى الكيان الكبير.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …