fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يقرر إعارة صفقته الجديدة..كواليس مُثيرة

فجر الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل حول تفكير النادي الأهلي في إعارة أحد صفقاته الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لصعوبة مشاركته مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وقال خالد الغندور في تصريحات إذاعية عبر أثير “أون سبورت إف إم” أن الأهلي يدرس إعارة اللاعب مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” في الميركاتو الصيفي الحالي والمنضم حديثاً من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

وتابع الغندور في تصريحاته أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر يرى بأن اللاعب يحتاج المزيد من الخبرات من أجل اللعب بشكل أساسي مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة وهو ما يٌرجح كفة خروجه مٌعاراً عن صفوف الفريق القاهري.

الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي خمسة مواسم | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وأضاف نجم الزمالك السابق أنه جتى الأن الأهلي ضم صفقتين فقط حال رحيل مصطفى سعد ميسي وهما شادي حسين القادم من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأول بنادي بوليفار الناشط في دوري الدرجة الأولى البوليفي.

وكان النادي الأهلي قد كثف مفاوضاته في وقت سابق مع سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات اللاعب مصطفى سعد ميسي في الميركاتو الصيفي الجاري قبل أن ينجح في الأخير بضمه بعد التخلي عن الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام لصالح الفريق البرتقالي.

أرقام مصطفى سعد ميسي قبل قدومه للنادي الأهلي

لعب ميسي الموسم الماضي مع سيراميكا كليوباترا في 32 مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز منها 17 لقاء أساسياً وشارك في 15 مباراة كبديلاً

وسجل صاحب الـ21 عاماً هدفين في بطولة الدوري العام وصنع 3 أخرين كما سدد الكرة 27 بواقع 7 كرات فقط علي المرمي

ووصلت دقة مراوغات ميسي المنضم حديثاً للقلعة الحمراء إلى 71 % حيث حيث نجح في 41 مراوغة من أصل 58 كما شارك مع سيراميكا في 7 مراكز مختلفة في الموسم المنصرم.

رسميًا.. الأهلي يضم مصطفى سعد «ميسي» 5 مواسم | المصري اليوم

ولعب مصطفى ميسي في مركز صانع الألعاب 10 مباريات ونجح في تسجيل هدف وصناعة اخر بينما في مركز الجناح الأيمن لعب 8 مباريات ولم يسجل أمام في الجناح الأيسر لعب مباراتين فقط وفي خط وسط مهاجم شارك في مباراة وحدة.

ولعب أيضاً ميسي كمهاجم صريح لعب مباراة واحده وصنع هدف فقط وشارك في لقاء وحيد كلاعب خط وسط مدافع

وقرر مارسيل كولر المدير الفني السويسري بالنادي الأهلي قيده في القائمة المحلية تمهيداً للمشاركة مع المارد الأحمر في الموسم الجديد 2022/2023.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …