fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

الأهلي يقرر البقاء على هذا العنصر ضمن الجهاز الجديد.. واجتماع عاصف بشأن المدير الفني [تفاصيل مثيرة]

تتجه جميع أنظار وعشاق النادي الأهلي، نحو قلعة الجزيرة، من أجل ترقب اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لاسيما أن الجماهير الحمراء، ترغب في التعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الذي تمت إقالته وتوجيه الشكر له عقب نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج.

وكان النادي الأهلي، أصدر بيان صحفي عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا، وجه فيه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق الأحمر، برئاسة البرتغالي ريكاردو سواريش، بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة، بجانب خسارة لقب الدوري الممتاز، وكأس مصر، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، الابقاء على سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ، ضمن الجهاز الفني الجديد، الذي سيتم الاعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة، لاسيما ان محمود الخطيب يثق في كلا من الثنائي، من أجل تواجدهم مع المدير الفني الجديد، بجانب نجاح سامي قمصان مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة، واحتواءه داخل أوضه اللبس للاعبين.

ويواصل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد اجتماعاته مع أعضاء لجنة التخطيط، وأمير توفيق وحسام غالي، من أجل الوقوف على اسم المدير الفني، والذي سيتولى المهمة خلال الفترة المقبلة، حيث تسلم بيبو تقرير مفصل من حسام غالي عن الرحلة التي قضاها داخل مدن أوروبا والجلسات التي عقدها مع بعض الشركات للحصول على مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية جدًا.

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي، اجتماع عاصم مساء اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي بمختار التتش بالجزيرة، حيث يناقش محمود الخطيب مع أعضاء مجلس الإدارة، اسماء المدربين المرشحين، والصفقات التي تم التعاقد معها، وحسم بعض الملفات الشائكة داخل القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي: “ان خلال الـ48 ساعة القادمة سيتم الاعلان عن اسم المدير الفني، وحسم الأمور بشكل رسمي، لتولية تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بجانب بعض القرارات التي ستصدر من قبل المجلس وهو توجيه الشكر إلى الخبير التشيكي ميشال بروكيتش”.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …