fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك ويحصل على الصفقة الأجنبية – المصرية!

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

قطع نادي الأهلي الطريق على اتصالات نادي الزمالك المكثفة مع الصفقة المتميزة التي يرغب الفريق الأبيض في الحصول عليها بكل قوة من أجل الوصول إلى التوليفة المنتظرة للفريق الأبيض.

واستطاع نادي الأهلي أن يتواصل سريعاً مع أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي، ونجم الفريق السابق من أجل خطف توقيعه قبل المفاوضات من قبل نادي الزمالك، بعدما أبدى البرتغالي جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رغبته في الحصول على اللاعب.

وشاهد فيريرا أكثر من فيديو لـ”حمدي”، ونال إشادته وإعجابه خلال الفترة المؤخرة، بعد فترة النضج الفني الكبير والقوي الذي أصبح عليه اللاعب الذي انضم إلى المنتخب الوطني من بوابة مونتريال الكندي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شكوى رسمية ضد سواريش من اللاعبين قبل موقعة القمة

وكان حمدي من العناصر المميزة في صفوف النادي الأهلي، ولكنه لم يشارك بانتظام، خاصة بعد رحيل الإسباني كارلوس جاريدو عن الفريق، حيث كان يعتمد عليه بكل قوة في التشكيل الأساسي.

ورحل نجم مونتريال الكندي من الأهلي إلى نادي الجونة وذلك من أجل البحث عن الفرصة، حيث تألق وأجاد وسجل وصنع العديد من الأهداف المؤثرة في الفريق، وكان أحد العناصر الرائدة التي أضافت للفريق، لينتقل إلى الخارج بعرض قوي.

وتواصل النادي الأهلي مع اللاعب بعد عرضه على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك عقب تواصل الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة معه هاتفياً للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالعودة.

ولم يمانع حمدي العودة إلى صفوف النادي الأهلي، ولكنه مازال في مرحلة اضطراب في التفكير بسبب رغبته في المشاركة، ومخاوفه الشديدة من الارتكان على دكة البدلاء مرة أخرى بدون أية مشاركات مع الفريق.

وكان يرغب “حمدي” في فترة سابقة استكمال مشواره الاحترافي، خاصة بعد قدوم عدد من العروض التركية إلى اللاعب، والتي كانت جادة في الحصول على خدماته، ولكن الصراع على خدماته من كلا القطبين، جعله يفكر في العودة إلى مصر من بوابة النادي الأهلي مرة أخرى.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى إحلال وتجديد في العديد من المراكز المهمة والرئيسية وعلى رأسها الأجنحة وخط الوسط والدفاع والهجوم والظهيرين في الجانبين الأيمن والأيسر.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …