fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يقع في فخ الهزيمة أمام بيراميدز ويواصل نزيف النقاط نحو القمة

حقق فريق بيراميدز، فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، الفريق الأحمر، يسعى لمواصلة انتصاراته والزحف نحو القمة، من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، بينما يأمل فريق بيراميدز، في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام طلائع الجيش.

وشهدت الدقيقة الـ5 من عمر المباراة، عرضية خطيرة من عبدالله السعيد، من على الناحية اليسرى، ليلمسها فخر الدين بن يوسف بقدمه، لتصطدم في العارضة، وتمر بسلام على مرمى الفريق الأحمر، في أول خطورة للفريق السماوي، على مرمى محمد الشناوي.

لم يصمت الفريق الأحمر، وبدأ في شن الهجمات على مرمى فريق بيراميدز، من أجل اثبات وجوده على ستاد الدفاع الجوي، ومن هجمة مرتدة سريعة للاعبي النادي الأهلي، يمرها أحمد عبد القادر، ولكن ينجح في استخرجها علي جبر، قبل أن تصل إلى حسام حسن.

وأبدى ريكاردو سواريش، غضبه من محمد الشناوي، خلال مجريات المباراة، بسبب البطيء التحضري للحارس الدولي، حيث استعجل البرتغالي الشناوي في أكثر من مرة لتمرير الكرة.

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تسديده قوية، سكنت شباك محمد الشناوي، ليسجل الهدف الأول لفريق بيراميدز، لتصبح النتيجة 1/0.

حاول النادي الأهلي، تعديل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، حيث بدا الفريق الأحمر، في شن الهجمات على مرمى الفريق السماوي، لتعديل النتيجة، والعودة من جديد إلى المباراة.

وحصل أحمد توفيق لاعب بيراميدز، على بطاقة صفراء، قبل انتهاء الشوط الأول، بسبب عرقلة لصلاح محسن، بعد ان كاد ينفرد صلاح بالشناوي.

ورفض حكم المباراة، طرد أحمد توفيق، بعد تدخل قوي مع حمدي فتحي، في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وأجرى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيرين حيث، خرج حمدي فتحي وحل بدلا منه، أليو ديانج، بينما غادر صلاح محسن، وحل بدلا منه محمد شريف.

وأهدر حسام حسن انفراد في الدقيقة 60، بعد تسديده قوية، ولكن يتصدى لها أحمد الشناوي، ويحرم النادي الأهلي من هدف التعادل، ومازالت النتيجة مستمرة بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وشهدت الدقيقة 65، الهدف الثاني لبيراميدز، بعد خطأ فادح لعلي معلول، استغله أريك تراوي، وسجل الهدف الثاني للفريق السماوي، لتصبح النتيجة 2/0.

وحصل أليو ديانج، على بطاقة صفراء في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد تدخل عنيف مع لاعب بيراميدز، ليغيب عن مواجهة الجونة المقبلة، في الدوري الممتاز.

وفشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز، حيث توقف رصيد الفريق الأحمر عند النقطة 48 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 53 في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …