الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يكذب خالد الغندور بعد رحيل نجم الفريق.. وضربة موجعة تنتظر مصطفى محمد

لا يتوقف الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك ومنتخب مصر، عن اطلاق الشائعات بشأن النادي الأهلي بشكل غريب على مدار الفترة الماضية.

وخرج الإعلامي خالد الغندور خلال الساعات الماضية، عبر صفحته على الفيس بوك للحديث عن قيام النادي الأهلي بإعارة المحترف الكونغولي والتر بواليا إلى صفوف فريق مالاتيا سبور التركي مقابل 50 ألف دولار.

ورد مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي، على تصريحات خالد الغندور بشأن قمية إعارة والتر بواليا قائلا “غير صحيح والهدف من ذلك هز استقرار الفريق وإثارة الجماهير”.

وأضاف “الأهلي وافق على إعارة المحترف الكونغولي والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي وذلك مقابل 300 ألف دولار لمدة موسم واحد، كما هناك بند يسمح للفريق التركي بضم اللاعب وذلك حال دفع 2 مليون دولار”.

وتكشف تصريحات المصدر المطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن عدم صحة المعلومات التي يطلقها الإعلامي خالد الغندور.

وكان النادي قد تعاقد مع المحترف الكونغولي والتر بواليا من صفوف فريق الجونة في فترة الانتقالات الشتوية مقابل 2 مليون دولار.

ولم ينجح والتر بواليا في تقديم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر، وذلك في ظل حالة التألق التي كان عليها محمد شريف في الموسم المنقضي.

واهدر والتر بواليا المحترف الكونغولي العديد من الفرص وذلك بسبب عدم التأقلم السريع على الأجواء في القلعة الحمراء.

-ضربة موجعة لمصطفى محمد

وفي نفس السياق، تخطط اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة لإيقاف مصطفى محمد عن مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويفكر اتحاد الكرة في إيقاف مصطفى محمد وذلك بعد خروجه عن النص ضد المدير الفني السابق حسام البدري، وقيامه في مباراة الجابون بالبصق على المدير الفني وتوجيه له لفظ خارج.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر إقامة لقاء الذهاب أمام ليبيا يوم 9 أكتوبر المقبل، في حين سيقام لقاء الجولة الرابعة يوم 12 أكتوبر.

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المركز الأول وذلك برصيد 4 نقاط، وذلك بعد الفوز على أنجولا في الجولة الأولى والتعادل مع الجابون في الجولة الثانية.

شاهد أيضاً

كيروش يعلن عن اسم قائد المنتخب في عهده.. ويكشف عن كيف اختار القائمة

كشف كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن استعدادات الفراعنة قبل مواجهة ليبيا المباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *