الإثنين , 27 يونيو 2022

الأهلي يكشف السر وراء تراجع مستوى نجم الفريق وموقفه من الاحتراف

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود، السر وراء تراجع مستوى نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الأخيرة وهو ما ظهر خلال مواجهة الزمالك بقمة الدوري العام.

وكان النادي الأهلي بقيادة سامي قمصان المدير الفني للفريق تعادل ضد الزمالك الغريم التقليدي بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري المصري الممتاز.

ووجهت الجماهير الحمراء، انتقادات شديدة اللهجة الى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، على مستواه الفترة الأخيرة وتراجعه بشكل ملحوظ للغاية.

وأرجعت الجماهير تراجع مستوى محمد الشناوي هو تفكيره في عروض الاحتراف الخليجية، وتحديدًا عرض النصر السعودي الذي يملكه منذ فترة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، إلى أن تراجع مستوى محمد الشناوي لا يعود بسبب رغبته في الاحتراف بالدوري السعودي.

وأشار، إلى أنه بالفعل الحارس يملك عرض مالي خيالي من جانب نادي النصر، لانتقال حارس المارد الاحمر إليه، ولكن اللاعب نفسه يؤجل كل تلك الأمور.

وتابع: “تراجع مستوى الشناوي يعود بسبب معاناته من ضعف اللياقة البدنية، مثل باقي لاعبي الفريق الأحمر وهو ما ظهر أمام الزمالك أمس، بسبب الإجازات الطويلة التي كان يحصل عليها اللاعبين تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، قبل رحيله”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوجه اتهام قوي إلى موسيماني بعد التعادل أمام الزمالك بالقمة

من ناحية أخرى، تدرس إدارة النادي الأهلي، إرضاء الشناوي ماديًا بعد العرض السعودي الضخم الذي تلقاه اللاعب، على الرغم من عدم تلقي إدارة الأحمر أي عروض رسمية للحارس.

وفي نفس السياق، واصل المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقى الفريق نظيره فريق غزل المحلة بالجولة الثانية والعشرين يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف الأهلي نظيره المحلة، مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى والسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة سامي قمصان، لتحقيق الفوز ضد زعيم الفلاحين من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويملك النادي الأهلي 41 نقطة في المركز الثالث ولكنه لديه 3 مباريات مؤجلة، ويأتي خلف كل من بيراميدز سبورت صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة والزمالك صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة وكل فريق منهما خاض 21 مباراة ودون أي مؤجلات.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …

تعليق واحد

  1. يغور فى ستين داهية دا عيل معندوش دم