fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الأهلي يكشف تطورات جديدة في إصابة تاو.. وتفاصيل جلسة رحيل موهوب الفريق

كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، تفاصيل جديدة عن الإصابة التي يعاني منها الجنوب أفريقي بيرسي تاو، القادم من نادي برايتون الإنجليزي.

 

ونفى “أبو عبلة”، في تصريحات لقناة الأهلي، ما تردد حول إصابة تاو مُزمنة، مؤكدًا أن اللاعب بدأ مرحلة التأهيل، وسيتواجد في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.


 وأوضح أن الأهلي قبل إبرام أي صفقة جديدة يتعامل معاها معاملة خاصة من الناحية الطبية، ولا يتم التوقيع مع اللاعب إلا بعد أن نكون واثقين من أنها صفقة ممتاز ولا يوجد بسببها أي مشاكل طبية قديمة.



وأكد أن إصابة تاو بسبب مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراتين، وشعر ببعض الآلام في العضلة الضامة وأبلغ طبيب المنتخب ورد عليه بأنها آلام عادية.



وأضاف أنه تاو لم يشتكي من آلام شديدة، لكن أجرينا بعض الفحوصات الطبية وتبين وجود مزق خفيف في العضلة الضامة بسبب اللعب وهو مصاب مع منتخب بلاده.


إقرأ أيضًا..

مفاجأة غير متوقعة.. وكيل نجم الأهلي يُحرضه للشكوى في فيفا ويطالبه بالتوقيع مع الزمالك عندًا بالأحمر


خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري


الأهلي يعطي مهاجمه الضوء الأخضر للرحيل ويفرض عليه حصار لمنع تهديده بالانتقال إلى الزمالك وبيراميدز

 

وأشار إلى أن الجهاز الطبي خوفًا من تفاقم الإصابة، تم إعطاءه حقن “بلازما” حتى نساعد على تعافيه، وإبعاده عن التدريبات لمدة شهر.


ولفت إلى ان كل اللاعبين في الفريق العائدين من الإعارة أو الجدد خضعوا لفحص طبي شامل كل عضلات الجسم والصدر والعظام، وتأكدنا أن جميعهم بخير.


وبشان ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق كرة القدم بالأهلي، أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أن مسئولي المارد الأحمر موافقين على رحيل اللاعب حال وصول عرض مالي بقيمة 20 مليون جنيه.



وشهدت تدريبات الفريق غضب ناصر ماهر، بعد استبعاده من التقسيمة الجماعية، وخروجه من قائمة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الثلاثاء القادم في السوبر المصري.


وأكد كريم شحاتة، أن ناصر ماهر اجتمع مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي أبلغه الموافقة على رحيله مقابل عرض مالي قيمته 25 مليون جنيه.



وأضاف أن اللاعب يريد الرحيل بسبب خروجه من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني، وطالب إدارة الخطيب بتخفيض المبلغ المطلوب، نظرًا لأن باب الانتقالات سيغلق قريبًا.


يذكر أن ناصر ماهر قدم عرضًا من نادي بيراميدز إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيله بسبب ضعف المقابل المادي، ورفض إدارة الفريق السماوي التفريط في الموهبة إبراهيم عادل للأهلي.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟