fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع بديل مصاب الأهلي وموقفه من الأجنبي الجديد

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي حقيقة ما تردد بشأن التعاقد مع لاعبين جدد بديلاً للمصابين الذين أمطروا بإصابات كثيرة في الفريق خلال الفترة الماضية، سواء على صعيد الإصابة بفيروس كورونا أو الآخرين الذين أصيبوا بإصابات عضلية طويلة.

 

وأضاف المصدر لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لن يتعاقد مع أي لاعب في مركز الظهير الأيمن في ظل وجود لاعبين في الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لم يفكر في التعاقد مع أي بدائل متواجدة حالياً في الصفوف، وأنه يسعى إلى التعاقد مع لاعبين جدد على الصعيد الدفاعي سواء أجانب أو محليين.

 

وشدد على أن الفريق دخل في عدد من المفاوضات الطويلة من مدافعين من العيار الثقيل في الدوري المصري من أجل الانتقال إلى الصفوف خلال الفترة الجارية، خاصة أن الفريق الكروي يمتلك العديد من الإمكانيات الجيدة في مركز الظهير.

 

وانتشرت العديد من التقارير التي تشير إلى أن الأهلي سوف يتعاقد مع بديل أكرم توفيق الذي أصيب بالرباط الصليبي، وذلك من أجل سد الفراغ الذي تركه اللاعب خلال الفترة الماضية، والمقبلة، حيث سوف يخضع اللاعب للتأهيل الممتد إلى أشهر، بالإضافة إلى لاعب آخر على صعيد الدفاع من الأجانب، وهو الأمر أيضاً العار تماماً عن الصحة.

 

إقرأ أيضاً:

رد فعل صارم من لجنة التخطيط والكرة تجاه موسيماني بعد تصريحاته المثيرة للجدل.. تفاصيل مهمة

وقرر موسيماني الاعتماد على محمد هاني وإعادته مرة أخرى إلى مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى الاعتماد على البديل المميز كريم فؤاد أحد الصفقات الجديدة في الفريق الكروي الأول، والتي تم التعاقد معها في الصيف الماضي.

 

ويكثف الأهلي جهوده الكثيرة مع اللاعبين من أجل التعاقد مع أصحاب الإجادة والثقة في مركز الخط الدفاعي الذي به العديد من الثغرات الكثيرة، وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

 

ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، والذين ظهروا مع الفريق بشكل مؤثر وجيد للغاية في المباريات السابقة بكأس الرابطة، في المواجهات الثلاثة أمام الجونة والاسماعيلي والمقاولون العرب.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يخوض أولى المواجهات في بطولة كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل، حيث تنطلق المنافسات في الثالث من الشهر المقبل.

شاهد أيضاً

اشرب يا زمالك… 3 أفكار في رأس مارسيل كولر قبل القمة النارية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى اتخاذ …