fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

الأهلي يكشف عن إصابة الرباعي الأخطر بعد مواجهة القطن الكاميروني

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن اخر التفاصيل المٌتعلقة بإصابة حمد الشناوي حارس المرمى والذي أجبرته على الخروج من مغادرة مباراة فريقه اليوم أمام القطن الكاميروني.

وقال أبو عبلة عقب نهاية المباراة ” الشناوي شعر في آخر الشوط الأول بآلم مقاجئ في العضلة الأمامية، وكان هناك اتفاق مع الجهاز الفني بتغييره بين شوطي اللقاء”.

وتابع في جديثه ” الشناوي سيخضع لفحص طبي عبد العودة إلى القاهرة كما سيجري أشعة للوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه عن الفريق”.

وشدد ” :”مبدئيًا الإصابة بسيطة وإن شاء الله يعود سريعًا للفريق”.

وعن إصابة كهربا ،أجاب :”تعرض لجرح في الرأس خلال المباراة، وهو لمر مقلق خوفًا من حدوث شيء في المخ وقمنا بلعض الاختبارات له وقمنا بالاطمئنان عليه”.

وأوضح:”مراون عطية تعرض لـ”كرامب” وقام باستكمال اللقاء”.

وعن ياسر إبراهيم ،أوضح “اللاعب تعرض لكدمة في مباراة القطن الكاميروني بالقاهرة، وشارك بعد ذلك في المباريات، ثم تلقى كدمة آخرى في نفس الموضع خلال مباراة صن داونز بالقاهرة واتخذنا القرار بالاتفاق مع الجهاز الفني بإراحة اللاعب وتعرض لبرنامج علاجي، وأيام قليلة وسيعود للتدريبات”.

وأكمل :”علي معلول تعرض لالتواء في الكاحل وشعر ببعض الآلام وفضلنا خروجه وبعد الفحص الطبي الأولي الأمور مطمئنة وأيام قليلة ويشارك في التدريبات الجماعية”.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …