الأربعاء , 25 مايو 2022

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة ضم نجم المحلة وأول رد رسمي من فتح الله

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة ما تردد حول التعاقد مع نجم غزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكانت تقارير إعلامية أوضحت خلال الساعات الماضية، عن عن نجاح المارد الأحمر، في التعاقد مع واحد من نجوم المحلة لمدة ثلاث مواسم، بالميركاتو الشتوي.

 

ويتعلق الأمر، بالتعاقد مع محمد فتح الله مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجاري.

 


ونفى المصدر في تصريحات خاصة، عن ما تردد حول التعاقد مع فتح الله كما أُشيع، وأن النادي لم يتفاوض مع اللاعب للحصول على توقيعه.

 


وتابع: “بيتسو موسيماني المدير الفني يقضي إجازته في الوقت الحالي، ولم يتم التناقش حول إمكانية ضم اللاعب، وأن هناك جلسة بين المدير الفني والإدارة لحسم ملف التعاقدات”.

 


على جانب آخر، نفى محمد فتح الله كماتشو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، ما تردد حول توقيعه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وقال كماتشو في تصريحات خاصة: “أقسم بالله ما وقعت على أي عقود، وبقرأ ما يتم تداوله وأنا في بيتي لا أعلم عنه شئ”.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يتخذ قرار حاسم حول مستقبل موسيماني قبل مونديال الأندية وزوجته كلمة السر

 

وتابع: “جددت عقدي مع غزل المحلة وعقدي مستمر لمدة موسمين ونصف الموسم، ومن الطبيعي عدم توقيعي لأي نادي دون الرجوع إلى المحلة”.

 

من ناحية أخرى، يسعى النادي الأهلي، للحصول على توقيع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 


وطالب نادي البنك الأهلي، بالحصول على خدمات الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، العائد من فترة إعارة، حتى يتم السماح بالموافقه على رحيل ياسين للقلعة الحمراء.

 

 

واشترط البنك على إدارة القلعة الحمراء، التوقيع مع بواليا حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى الحصول على مقابل مادي لإتمام الصفقة.

 


ويعد ياسين واحد من أهم المطالب التي يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، للحصول على خدماته في يناير الجاري.

 


وظهر ياسين بمستوى مميز مع فريقه، ما جعله ينضم إلى المنتخب الوطني الأول في كأس العرب الأخيرة، قبل أن يتم استبعاده من القائمة التي تشارك في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث يلعب ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

 

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …