fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يكشف مصير محمد الشناوي من المشاركة أمام الهلال السوداني

تتجه أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مواجهة الهلال السوداني، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يأمل في خطف الثلاث نقاط، والعبور إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الحفاظ على حظوظه للعودة من جديد للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارة نهائي النسخة الماضية، على يد الوداد المغربي، بهدفين دون رد.

وشهدت مباراة منتخب مصر ونظيره مالاوي، إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خروجه، من اللقاء، حيث رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، المجازفة بالحارس الدولي، لاسيما أن المباراة انتهت بشكل كبير بعد تسجيل الفراعنة 3 أهداف في الشوط الأول.

وعلم “أهلي نيوز”، أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضع لفحص طبي قبل انطلاق التدريبات اليوم، وسيكون جاهز لمواجهة الهلال السوداني، وهناك العديد من التدريبات التأهيلية التي ستجهزه لمواجهة الفريق السوداني.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الهلال السوداني، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية، وموافقتهم على رغبة النادي في حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير «50 ألف مشجع»، لمؤازرة فريق الأهلي في مباراته المهمة أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة.

يتم التصفح الآن..

الإصابة الرابعة “تزعج” الأهلي قبل مواجهة 1 أبريل أمام الهلال السوداني

بعد رصد الأهلي مليون و500 ألف دولار لضمه.. مهارات وأهداف فراس بلعربي “فيديو”

فراس بلعربي.. من هو الموهوب التونسي المطلوب في الأهلي المصري لخلافة برونو سافيو؟

نكد على الهلال السوداني.. لاعب غير متوقع يقتحم تشكيل مارسيل كولر في موقعة الحسم

أول رد رسمي عاجل من الأهلي على طلب كاف بزيادة تذاكر جماهير الهلال السوداني

الأهلي يقدم الشكر إلى تركي أل الشيخ ومرتضى منصور.. مكاسب في وقت قياسي

بسبب “ياسمين عز” وغيره.. الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع النجم الدولي

سبق عرضهم على الأهلي| الكشف عن المدربين الأجانب الـ4 المرشحين لخلافة فيريرا في الزمالك

ويؤكد مجلس إدارة الأهلي على اعتزازه وتقديره الكامل للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن في كل المواقف، وما يتحملونه من مسئوليات لدعم المؤسسات الرياضية، خاصة عند تمثيلها للبلاد في المحافل القارية.

شاهد أيضاً

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

نجح مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة مدافع جديد للفريق الأحمر، بناء …