fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يكشف ملامح صفقته الأجنبية الخامسة..” تفاصيل حصرية”

يواصل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب البحث في الساعات الماضية عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بصفقات قوية للعودة مٌجدداً للمنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم القادم.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي دراسة عدد كبير من السير الذاتية للاعبين الأجانب من أجل المفاضلة بينهم ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم تمهيداً لضم أحدهما في الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف الفريق الأحمر.

ويأمل الأهلي في الساعات القادمة إلى حسم صفقتين من العيار الثقيل أحدهما أجنبي فوق السن والآخر تحت السن ويلعبان في المراكز الأمامية لتدعيم الشق الهجومي للمارد الأحمر في الموسم الجديد بقوة.

قائمة الأهلي المحلية.. 32 لاعبا و3 في الانتظار

وارتبطت أسماء عديدة في الساعات الماضية حول انتقالهم لصفوف النادي الأهلي ومن أبرزهم الإيفواري ديفيد فوفانا نجم نادي مولدة النرويجي وبيسولي مهاجم نادي أفاي البرازيلي قبل أن يتم النفي من قبل الفريق الأحمر حول التوصل إلى اتفاق معهما.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب دخل في مفاوضات جادة مع لاعب برازيلي ينشط في القارة الآسيوية حيث رفض مسؤلو الفريق الأحمر الإفصاح عن اسمه حرصاً على اتمام الصفقة إلى النهاية وارتداء اللاعب القميص القاهري.

ويٌكثف الأهلي مفاوضاته بشدة مع اللاعب لتعجل في ضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية والمحدد لها في شهر أكتوبر المقبل.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع ثلاثة صفقات مدوية هذا الصيف وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي السابق.

الوطن سبورت | مصدر يكشف سبب استبعاد شادي حسين «صفقة الأهلي الجديدة» من  قائمة المنتخب

وأعلن في وقت سابق مارسيل كولر المدير الفني السويسري للأهلي عن قائمة المارد الأحمر المحلية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير

الدفاع: محمد هاني، وأكرم توفيق، وكريم فؤاد، رامي ربيعه، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد خليفة، وأيمن أشرف، وعلي معلول

الوسط: عمرو السولية، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمد فخري، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبدالقادر، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وزياد طارق، عبدالرحمن أشرف “مانو”، ووليد مصطفى، وعمار حمدي، ومحمود عبدالمنعم كهربا،

الهجوم: محمد شريف، وحسام حسن، وبرونو سافيو، وشادي حسين.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يتحدث عن الأزمة: هذه حقيقة علاقة كولر بالجهاز وسر المشاكل العديدة

الأهلي يوضح حقيقة مفاوضاته مع القناص البرازيلي..مفاجأة

كولر عن نجم الأهلي المنتظر: أتشوق لرؤيته تحت قيادتي بكل قوة!

الأهلي يوجه ضربة موجعة لبيراميدز قبل غلق موسم الانتقالات الصيفية

“صاحب 3 رئات وقاهر الزمالك”..الأهلي يستعيد ثلاثي ناري قبل مواجهة بطل تونس في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …