الإثنين , 19 أبريل 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يذبح كهربا بهذا القرار الجديد.. وعبد الحفيظ يعلن موقف معلول من المشاركة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن التفاصيل الآخيرة داخل صفوف الفريق، في ظل وجود ملفات كثيرة هامة خلال الفترة الصعبة الماضية.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي في تصريحات اذاعية “قرار عودة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق، إلى التدريبات الجماعية، يرجع للمدير الفني بيتسو موسيماني”.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي “كهربا يتدرب بشكل منفرد برفقة أخصائي التأهيل بالنادي، ولن يعود للمران الجماعي إلا بقرار المدير الفني، موضحا أن ناديه لن يتهاون في معاقبة من يخرج عن النص”.

وتابع عبد الحفيظ “التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، سيعود للتدريبات يوم الإثنين، بعد غيابه الفترة الماضية للإصابة خلال مواجهة بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال كأس العالم للأندية”.

واختتم  مدير الكرة بالأهلي تصريحاته قائلا “موسيماني يتحدث كثيرا مع المهاجم والتر بواليا، من أجل علاج أزمة إهدار الفرص، لكن “ربما تحدث أخطاء بسبب الضغط الزائد وهو ما يحاول الجهاز الفني تجنب”.

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فيتا كلوب الكونغولي يوم 16 مارس المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، ويحتاج الأهلي بشدة لتحقيق النقاط الـ3 وذلك من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور ربع النهائي،في الوقت الذي ينتظر خلاله الأهلي خوض مواجهة صعبة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل أمام الإسماعيلي.

شاهد أيضاً

حازم إمام ينفعل على اللاعبين وأحمد حسن يوجه طلقات نارية لهؤلاء بعد القمة

أبدى حازم إمام المحلل الكروي ولاعب نادي الزمالك سابقاً، غضبه الشديد من انخفاض أداء ومستوى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *