الأربعاء , 25 مايو 2022

الأهلي ينتعش بآلاف الدولارات من الكاف.. والصحف التركية تقول رأياً آخر في كهربا

أنعش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خزينة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بـ200 ألف دولار قيمة الحصول على بطولة كأس السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي.

 

وفاز النادي الأهلي على الرجاء المغربي في النسخة الأخيرة من بطولة السوبر الأفريقي بركلات الجزاء الترجيحية، ليحتفظ بالبطولة الثانية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي أيضاً في النسخة قبل الماضية.

 

وحصل النادي الأهلي على السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، ودخلت إلى خزينة النادي هذا المبلغ ليساهم في الصفقة الجديدة المنتظر أن يتم التعاقد معها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

واتفق موسيماني مع لجنة التخطيط، الحصول على عدد من اللاعبين في الدفاع من أجل الزود عن المرمى، وتعديل الثغرات التي تظهر بشكل مفاجيء في الفريق وذلك على الصعيد الدفاعي.

 

ويرغب النادي الأهلي في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الدفاعي والهجومي، والعمل على قدم وساق لاختيار أفضل العناصر لاستكمال مسيرة الفريق نحو حصد البطولات.

 

إقرأ أيضاً:

وكلاء لاعبين يمهدون الطريق لضربة أهلاوية للزمالك مقابل 20 مليون جنيه

ويتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الأرقام القياسية على الصعيد الفني والبدني، والوصول إلى التوليفة المميزة التي تجعله يبدأ بطولة كأس العالم للأندية برسوخ وثبات كبيرين.

 

من جهة أخرى تحدثت وكالات الأنباء والصحف التركية عن صفقة انضمام محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الأهلي إلى هاتاي التركي على سبيل الإعارة.

 

ووفقاً لصحيفة “فوتو سبور” التركية، فإن التعاقد مع كهربا جاء بسبب فشله في استعادة مهاجمه السابق ولاعب العربي القطري آرون بوبندزا.

 

ورفض اللاعب السابق صاحب الأداء المتميز مع منتخب الجابون أن يتنازل عن تخفيض راتبه الذي بلغ 250 ألف دولار، فضلاً عن مطالبته بالحصول على زيادة تصل إلى 100 ألف دولار.

 

وحصل الفريق التركي على كهربا من النادي الأهلي من أجل سد الفراغ الذي قد يظهر على الفريق بعد رفض الفريق التركي دفع المقابل المادي.

 

وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي التركي عن طريق الإعارة، مع تواجد بند قد يتم تفعيله في النهاية للحصول على اللاعب بشكل نهائي مقابل الإتفاق المادي مع النادي الأهلي على المقابل إذا توافرت النية لكل الأطراف.

 

ولم يشارك كهربا في المباريات الأخيرة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، إثر نشوب عدة مشادات بين اللاعب والمدير الفني في وقت سابق.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …