الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يهدد أعضاء الجمعية العمومية قبل انتخابات النادي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي أعلنت عن عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية في يومها الأول، الذي بدأ في التاسعة من صباح اليوم الخميس، واستمر حتى السابعة مساء، ليتم تأجيل دعوة الجمعية العمومية للانعقاد إلى يوم غدًا الجمعة لانتخاب مجلس الإدارة الجديد.


ويبدأ الاجتماع والتصويت في تمام الساعة التاسعة صباح غدٍ الجمعة ‏ ، وحتى الساعة السابعة مساء، ويتم إيقاف إجراءات الجمعية العمومية أثناء ‏أداء صلاة الجمعة، ووفقًا لتوقيت الأذان، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10% أو بحضور 0‏‏500 عضو أيهما أقل من عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور.


ويعلن ‏رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ اكتمال نصاب الحضور من ‏عدمه، وفي حال اكتمال النصاب يتم البدء في فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال.


ويتعين على الأعضاء عدم التخلف عن الحضور، ويلتزم المخالف ‏بسداد غرامة تعادل 50% من قيمة الاشتراك السنوي للعضو طبقًا للمادة (‏‎32‎‏) من ‏اللائحة.


من ناحية أخرى كشفت مي عاطف المُرشحة لمنصب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب أن برنامج القائمة يقوم علي رؤية اقتصادية مبتكرة هدفها تحويل النادي إلي كيان اقتصادي ضخم ليكون قادرا على تلبية متطلبات الطفرة الكبيرة التي تخطط لها القائمة على كافة المستويات.


وأوضحت مي عاطف :” القائمة تمتلك برنامج انتخابي للسنوات الأربع المقبلة من أجل تقديم أفضل خدمة مُمكنة لأعضاء الجمعية العمومية.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يفاجئ لاعب الأهلي برسالة غير متوقعة عقب مواجهة سموحة

وأوضحت أنها تطمح لخدمة أعضاء النادي خاصة فيما بتطوير الخدمات والمرأة و النشاط الرياضى بالاضافة الى الجانب الانشائى بحكم تخصصها كمهندسة معمارية”.


وأضاف مي عاطف أن لديها أفكار كثيرة وخارج الصندوق لخدمة اعضاء الجمعية العمومية للنادي خاصة فيما يتعلق بالمرأة وهذا ما تعمل القائمة علي تحقيقه وتحويله الي واقع خلال المرحلة المقبلة.


وشددت مي عاطف على إهتمام قائمة الخطيب بالشباب في المرحلة المقبلة ضمن خطة الدولة لتعظيم دور الشباب والاستفادة من طاقاتهم باعتبارهم قادة للمستقبل، وعن ثقتها الكاملة في قدرة الجمعية العمومية للأهلي على الفرز والاختيار السليم من أجل الحفاظ علي استقرار النادي خاصة أن القائمة تمثل فريق واحد وتضم كفاءات كبيرة ومختلفة وهو ما يساعدها على تنفيذ برنامجها الإنتخابي.

 

وتضم قائمة الخطيب كل من : العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

شاهد أيضاً

لاعب الاهلي يطيح بنجم الزمالك من تشكيل المنتخب.. وحركة استباقية من كيروش

يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة السودان وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة …