fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

الأهلي يهدر عشرات الأهداف ويتعادل مع فيوتشر سلبياً بالدوري العام

تعادل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام فيوتشر إف سي سلبياً بدون أهداف في مباراة الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام.

بدأت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين، حيث انطلق الفريق الأحمر بحثاً عن الهدف الأول، بينما سعى نادي فيوتشر أن ينطلق على مرمى الشناوي بحثاً عن الهدف الأول.

تماسك نادي فيوتشر في وجه الهجمات القوية التي جاءت من خلال بيرسي تاو في الجانب الأيمن لمحاولة الاختراق والتسديد، حيث سدد العديد من الكرات القوية والمؤثرة داخل المرمى.

حاول أحمد القندوسي في أكثر من مناسبة التسديد على المرمى ولكن الكرة كانت عالية، بالإضافة إلى محاولات مروان عطية على مشارف ملعب المباراة، بينما يتطلع الفريق الأحمر أن يرد الهجمات بأخرى منظمة من جانب وسط الملعب.

سعى كهربا في كل الأنحاء من أجل إجراء العديد من أجل البحث عن الاختراق في المرمى، ولكن لم تساعد الكرة اللاعب في التواجد داخل أرضية الملعب، وظل يبحث بشكل كبير عن العديد من الفرص ولكن الدفاع كان يغلق المساحات عليه.

من ثغرة استطاع أن يخترق أحمد عاطف الكرة، وأن يحرز هدف مؤثر بعد مراوغة محمد الشناوي ولكن الحكم احتسبها تسلل صحيح.

سدد بيرسي تاو في أكثر من مناسبة بعد مراوغة العديد من اللاعبين في الجانب الأمامي، ولكن كانت كل الكرات بعيدة تماماً عن الثلاث خشبات.

استطاع محمد هاني أن يسدد كرة صاروخية في الدقائق قبل الأخيرة للمباراة ولكن محمود جنش كان للكرة بالمرصاد، حيث قام الأهلي بالهجوم المتتالي السريع على المرمى.

من هجمة رائعة أيضاً احتسبت تسلل بعد دخول الهدف، قام علي معلول بعمل الكرة عرضية من هجمة الشحات ليقوم بوضعها لمعلول أمام المرمى، ويحرزها ياسر إبراهيم في الشباك ولكن التسلل.

بدأ الشوط الثاني بحافزية كبيرة من جانب الفريق الأحمر في محاولة للبحث عن الهدف الأول، واستمر الضغط الأهلاوي في كل الأرجاء، ومعه استمر بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

خرج أحمد القندوسي ومحمود كهربا وحل إلى أرضية الملعب طاهر طاهر ومحمد مجدي “قفشة” في محاولة لتطوير اللعب والدخول أكثر بشكل أفضل في وسط ملعب الفريق الخصم.

سدد “قفشة” بعيدة عن المرمى، في محاولة منه إلى الوصول للمرمى، ولكن لم يفلح الأمر، بينما استمر محمد عبد المنعم في التألق بالدفاع عن المرمى.

من كرة لا تصدق، قام طاهر طاهر بإهدار الهدف الأول، من كرة عرضية قادمة من علي معلول في ق 74، قام طاهر برفع الكرة عالية في السماء بدون تركيز.

من كرة غريبة في ق 80 سدد بيرسي تاو من تصليحة مروان عطية كرة صاروخية في الزاوية الضيقة لتضرب في القائم الأيمن.

ضغط النادي الأهلي بكل قوة وحاصر الفريق الخصم في وسط ملعبه بكل قوة، بينما سعى علي ماهر أن يدافع بكل اللاعبين في أرضية الملعب.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …