fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

الأهلي يواجه هذا الخصم العنيد في نصف النهائي.. وموقف طاهر طاهر بعد الإصابة

عبر النادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على مركب محمد الخامس.

ويواجه النادي الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في مباراة نصف النهائي ذهاباً وإياباً، وذلك يومي 6 و 13 مايو المقبل في القاهرة ذهاباً، وإياباً في الجزائر على الترتيب.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الطرف الجزائري في المباراة القوية والهامة التي سوف تنطلق في مايو المقبل، وذلك بعد العبور الصعب للرجاء المغربي.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستعد للمواجهة المرتقبة، ويعود إلى القاهرة بعد انتهاء الاحتفالات في أرضية الملعب وفي غرفة الملابس بعد تناول وجبة السحور مباشرة.

واطمئن المدير الفني الجنوب إفريقي على حالة المغربي بدر بانون مدافع الفريق، وذلك أثناء حضوره المباراة في المدرجات، حيث سأل عن الحالة الصحية التي عليها المدافع حالياً، بعد فحص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يضع يديه على أهم الصفقات الصيفية بعد تزكية موسيماني بضم الموهوب

ومن المتوقع أن يتأهل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الدور النهائي إذا تعامل مع المباراة المقبلة بنفس الدرجة التي تعامل بها مع مباراة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً، حيث أن وفاق سطيف من الفرق القوية للغاية.

من جهة أخرى، خرج طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي من الملعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في الصفوف، وحل بدلاً منه أحمد عبدالقادر في وسط الملعب.

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن إصابة طاهر عبارة عن شد عضلي مع كدمة أسفل الركبة، وهي الإصابة غير المزعجة على الإطلاق في المباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يشارك طاهر في التدريبات الجماعية المقبلة وذلك بعد الأداء المميز الذي كان عليه في الفريق اليوم والانطلاقات القوية التي ساهمت في إزعاج دفاعات الفريق الكروي الأول للرجاء المغربي.

ويستهدف النادي الأهلي أن يرسخ تواجده على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة من أجل الدعم الفني والبدني للفريق بشكل متميز للغاية.

ويريد الفريق الأحمر أن يواصل التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي بعد الفوز على الزمالك وكايزر تشيفز في النسختين السابقتين، حيث يطمح الفريق إلى الفوز بالبطولة الحادية عشر في تاريخ النادي.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …