الخميس , 9 ديسمبر 2021
أخبار عاجلة

الأهلي يواصل الضغط على نجم الفريق للرحيل وإنفراجة في أزمة لاعب الزمالك

يواصل النادي الأهلي الضغط على نجم الفريق خلال الفترة الجارية للرحيل عن الصفوف الحمراء بلا رجعة بسبب محاولة إنهاء الأزمة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي يسعى إلى التخلص من النيجيري جونيور أجايي بأقل الخسائر وذلك بعد تهديد اللاعب للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وهدد النيجيري باللجوء إلى “فيفا” من أجل الحصول على مستحقاته المالية كاملة دون أية نقصان، من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء بلا رجعة.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من إدارة الأهلي أن الحل المادي مازال متوقف من أجل فسخ التعاقد بالتراضي، وأن النادي الأهلي رفض في وقت سابق رحيله إلى بيراميدز.

 

وشدد المصدر على أن أجايي كان يمثل إضافة قوية للفريق الأحمر في وقت سابق، ولكن الطريق مغلق الآن بسبب رفض المدير الفني استمراره، وتمسك اللاعب بعقده كاملاً.

 

وأوضح المصدر أن أجايي يتطلع إلى الرحيل عن الفريق لصفوف بيراميدز، فيما وضعت إدارة الأهلي أمامه عدة خيارات أخرى أبرزها فسخ التعاقد للرحيل إلى السماوي.

إقرأ أيضاً:

فيوتشر يستعد لخطف نجمي الأهلي والزمالك بمقابل مادي كبير.. وموسيماني يبدي موافقته على الرحيل

وجاء الاختيار الثاني الموجه إلى النيجيري، هو الرحيل إلى صفوف فاركو أو فيوتشر إف سي، مع الحصول على جزء من قيمة مستحقاته المالية وليس الـ900 ألف دولار التي يريد الحصول عليها.

 

وفي حال شكوى اللاعب إلى “فيفا”، فمن المقرر أن يحصل على قيمة مستحقاته الكاملة، والمتواجدة في التعاقد حتى نهاية المدة التي وقع فيها مع الأهلي.

 

من جهة أخرى، بدأت أزمة محمد أوناجم في الحل النهائي والكامل، وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولي على استخراج البطاقة الدولية للاعب صاحب الأداء المميز.

 

ووفقاً لمدير شئون اللاعبين في الزمالك، فإن النادي الأبيض حصل على البطاقة الدولية لإنهاء إجراءات قيد اللاعب في القائمة المحلية للفريق.

 

من جانبه، نفى الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، وصول نادي الزمالك إلى حل جذري بشأن حل أزمة القيد الجارية في الصفوف البيضاء.

 

وأضاف شوبير في تصريحات تليفزيونية، أن الأزمة مازالت جارية، وأنه الزمالك محروم من فترة القيد الحالية، وأنه قد تتم الانفراجة في القيد الشتوي بيناير القادم.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن ما يتردد عن إنتهاء أزمة القيد الحالية للزمالك غير صحيح، وأن الزمالك محروم من قيد اللاعبين الجدد ومازال في أزمة بسبب صفقاته الجديدة.

شاهد أيضاً

قائمة الاهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي.. حدث بعيد المدى يغازل موسيماني

يترقب النادي الأهلي في الوقت الحالي خوض بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي في …