" /> الأهلي يواصل بدون راحة استعداداً للموقعة الهامة - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و المنتخب المصرية
الثلاثاء , 14 يوليو 2020
الرئيسية / الأخبار / أخبار الأهلي / الأهلي يواصل بدون راحة استعداداً للموقعة الهامة

الأهلي يواصل بدون راحة استعداداً للموقعة الهامة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة غدًا الأحد على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر إقامة مران الفريق غدًا في الواحدة ظهرًا، استعدادًا لمواجهة المقاصة.

وفاز الأهلي مساء اليوم على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين دون رد، سجلهما وليد سليمان في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تدريبات قوية لأعمدة الأهلي وسط إشراف وتوجيهات عديدة

خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    الأهلي أهلي أينما كان ووقتما كان …بطل دائماً في كل مكان.. أشجع الأهلي منذ ولادتي وأغار عليه غيرتي على أعز حبيب .. ولكن لي رأي في بعض من ارتدوا فانلة الشرف الحمراء:
    عمر السولية … لاعب قوي … مهاري… يمكن تقويمه بعد كشف السبب في تمريراته الخاطئة المتكررة .. إذا كان السبب ضعف البصر فيجب علاجه بأقصى سرعة أو بيعه
    حسين الشحات … حقيقة أستغرب يوماً بعد يوم ومباراة بعد مباراة من ورط الأهلي باستقدام هذا اللاعب .. الشحات من أسوأ اللاعبين الذين لعبوا في النادي الأهلي.. سيناريو متكرر … تمريرة من أحد زملائه … وشوية فذلكة وتضيع منه الكرة … ثم يرفع إصبعه بعلامة الشكر أو النصر أو أيا كانت لمن مرر له الكرة… وإذا تمكن من المرور ليواجه المرمي منفرداً يتحدى جماهير الأهلي من المصابين بضغط الدم ..ليضيع الكرة بتفاهة وسذاجة لاتصدر عن لاعب كرة شراب..
    وليد أزارو … كان ياما كان لكن خلاص .. مفيش إخلاص … اللاعب يفكر جدياً في الرحيل وياريت مع السلامة وبأقصى سرعة … اللاعب المحترف هو من يسجل هدفاً من لافرصة … لا من يضيع أهدافاً محققة لايضيعها ناشئ في أي من أندية الدرجة العاشرة.. أنظروا إلى تعبيرات وجهه بعد إضاعته للأهداف… يقول في قرارة نفسه (إنتو لسه شفتوا مني حاجة… دا أنا هأموتكم من الغيظ).. بالله عليكم ارحمونا من هذا الوليد .. وأتونا بلاعب ناضج يعرف قيمة الفانلة الحمراء..
    نجم النجوم وليد سليمان …لاعب أهم مايميزه الإخلاص وكفي بها ميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *