fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

الأهلي يوافق على طلب موسيماني ويقرر ضم نجم الكرة المصرية

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل انتقالات الصيف.

 

ويسعى موسيماني لضم عناصر مميزة داخل صفوفه من أجل بقاء الفريق على قمة المنافسات والاستمرار في حصد البطولات والألقاب بالمواسم المقبلة.

 

وقرر النادي الأهلي، عودة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار إلى سموحة مرة أخرى إلى التتش، بناء على طلب المدير الفني.

 

ومنح موسيماني إدارة ناديه، الضوء الأخضر من أجل استعادة خدمات اللاعب وعدم تجديد إعارته، بعدما ظهر بمستوى مميز خلال الموسم الجاري.

 

ويأتي ذلك، من أجل تدعيم خط الدفاع في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين وكثرة الإصابات، فضلًا عن اقتراب رامي ربيعة من الرحيل بالموسم الجديد.

 


وأشاد موسيماني، بقدرات أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار إلى سموحة، وبالمستوى الذي ظهر عليه مع فريقه بالموسم الجاري.

 


ويلعب أحمد رمضان بيكهام في الوقت الحالي ضمن صفوف فريق سموحة، منذ الصيف الماضي حتى نهاية الموسم ولمدة موسم واحد.

إقرأ أيضًا:

 

 

رد فعل قوي في الأهلي بعد فرمان بروس ضد بيرسي تاو.. ومصير صفقة سعد ناطق وجديد بانون


وطالب المدير الفني، من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عودة بيكهام لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم لحاجة الفريق إلى جهوده.

 


وكان بيكهام قريب من العودة إلى الأهلي مرة أخرى، في يناير الماضي في ظل حاجة الفريق لخدماته بعد الإصابات التي ضربت الفريق قبل كأس العالم للأندية، إلا أن ناديه تمسك باستكمال إعارته.

 

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بالوقت الحالي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وينافس المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، على لقب البطولة لتحقيق اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي والثالثة على التوالي.

 


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ويحتاج نقطة واحدة من أجل التأهل للدور المقبل.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …