الثلاثاء , 24 مايو 2022

الأهلي يوجه إنذار شديد للرجاء بسحق سموحة بخماسية.. والطبيب يتحدث عن تفاصيل إصابة الموهوب

فاز النادي الأهلي على سموحة السكندري بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جرت بين الطرفين عصر اليوم على ملعب مختار التتش في البروفة الأخيرة للأحمر قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي الأربعاء المقبل.

 

وقاد النادي الأهلي المباراة، وحاول اللاعبين أن يفرضوا سيطرتهم على الأمور منذ الدقيقة الأولى، وسط تعليمات مستمرة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

النشاط الملحوط للويس ميكيسوني الذي بدأ في الدقيقة الأولى وحتى وقت متأخر من المباراة، استطاعت جهوده أن تحقق الهدف الأول في ق 16، بعدما تسلم الكرة رائعة وراوغ بإرياحية وسجل أرضية رائعة في الشباك.

 

وجاء الهدف الثاني للأهلي عبر تاو من صناعة حسين الشحات، بعد أن راوغ بمهارة عالية وقام بالتسديد في ق 24 لتزداد قوة وبسالة اللاعبين ومساعيهم نحو المرمى بإجادة كبيرة للغاية.

 

تقدم الأهلي بالهدف الثالث لعمار حمدي الذي انطلق كالصاروخ في ق 29 وسدد الكرة أرضية لتمر على يسار الحارس إلى الشباك، فيما نجح علي لطفي من تأكيد جاهزيته بالتصدي لركلة جزاء بعدما طار عليها إثر تسديدها من الوادي في الجهة اليمنى.

 

خرج كريم فؤاد بعد تعرضه للإصابة بكدمة بسيطة في القدم، وحل بديلاً له “كوكا”، فيما استحوذ الأهلي على الكرة مرة أخرى، ليحرز سيلا هدف الفريق السكندري الوحيد في ق 64 من كرة طائشة.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجأة كبيرة.. نجم الأهلي الخارج من حسابات موسيماني لا يمتلك عروض خليجية

استطاع حسام حسن أن يعبر عن جهوده وفرض سيطرته مرة أخرى بعد العودة من الإصابة وشارك بنجاح في المباراة، بينما كان وليد سليمان فاكهة المباراة بلمساته الرائعة ومساعيه الدائمة على المرمى بإيجابية.

 

جاء الهدف الرابع عن طريق المتألق حسام حسن الذي قطع الكرة من الدفاع وسدد لتمر إلى الشباك، فيما جاء وليد سليمان المخضرم بالهدف الخامس من ركلة جزاء صحيحة.

 

من جهة أخرى، تحدث الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي عن تفاصيل إصابة كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي أثناء مشاركته أمام سموحة السكندري في المباراة الودية.

 

ويجهز النادي الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، حيث خاض مباراة أولى أمام طلائع الجيش يوم السبت الماضي، وأسفرت عن التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأضاف أبوعبلة أن إصابة اللاعب عبارة عن كدمة خفيفة، وأنه فضل أن يخرج من الملعب حتى لا تتفاقم الإصابة، وأن يتم فحصه بشكل أفضل مما عليه الآن.

 

وأشار طبيب الأهلي، إلى أن الكدمة غير مقلقة على الإطلاق، وأن اللاعب لن يحتاج إلى أي ابتعاد عن الفريق بالمباريات المقبلة وسوف يشارك بنجاح في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …