الإثنين , 23 مايو 2022

الأهلي يوجه اتهام صريح ضد الجبلاية بالتعنت ضده ويعلن اتخاذ هذا القرار الهام بسبب مونديال الأندية

فتح مسؤولي النادي الأهلي النار على الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بسبب تضارب مواعيد بطولة كأس العالم للأندية مع بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض منافسات كأس العالم للأندية، حيث يواجه نظيره مونتيري المكسيكي في ربع نهائي البطولة.

 


وأبدى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، استيائه الشديد من تصرفات الاتحاد المصري لكرة القدم ضد ناديه، وعدم الوقوف بجانبه في أزمته.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لقناة النادي “تضارب المواعيد لغز، وأمر محير للغاية أن يحدث التضارب بهذا الشكل بين البطولات. هل كان سيقبل تشيلسي بالمشاركة بدون 11 لاعبا من قوامه الأساسي؟ ونتعجب من عدم استنكار الاتحاد المصري والكاف لهذا الأمر”.

 


وتابع: “سنرسل القائمة في 23 يناير المقبل، كيف سنكمل المشوار بدون لاعبي القوام الأساسي؟ تسويقيا ستتأثر البطولة بما يحدث مع الأهلي فهو القوة الجماهيرية الأكبر في النسخة الأخيرة، فضلا عن خسارتنا المالية حال تراجعنا في الترتيب، فكأس العالم إحدى الموارد المالية بجانب دوري أبطال أفريقيا”.

 

وأضاف: “الاتحاد المصري يتجاهل الأمر ولم يتحدث معنا أو يحاول مناقشة الأمر لإيجاد حلول. أحمد مجاهد كرر الأمر بشأن المنتخب الأولمبي وتركنا لاعبينا خلال فترة الأولمبياد وبعد خروج مصر وضع لنا عددا من المباريات في فترة مضغوطة”.

 


واختتم: “نفكر في السوبر ثم الدوري وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في كأس العالم للأندية، ولا نعرف كيف سنتعامل مع البطولة ولا نملك إجابة عما سيحدث”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

الأندية الإنجليزية تُهدد استمرار “الفولاذي” داخل الأهلي والمنتخب الوطني صاحب الكلمة العليا

 


من ناحية أخرى يستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري، بالسوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 


وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وكشفت تقارير مغربية، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 


وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

 

على جانب آخر، نشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …