fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يوجه الشكر إلى هذا الثنائي ويوافق على طلبهم.. تفاصيل مثيرة

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الطلب الذي تقدم به مودي الجارحي وإبراهيم الجمال، لاعبا الفريق الأول لكرة السلة «رجال»، برغبة كل منهما في الاعتزال والاكتفاء بما قدماه على مدار السنوات الماضية.

وجاء قرار مجلس الإدارة في ضوء التقدير الكامل لما قدمه مودي الجارحي وإبراهيم الجمال من عطاء كبير على مدار سنوات طويلة، كان خلالها اللاعبان نموذجا مشرفا في الاحترافية والعطاء داخل وخارج الملعب.

وكان مودي الجارحي وإبراهيم الجمال وعلى مدار السنوات داخل النادي مثالا للتفاني في خدمة الفريق، وساهما في الفوز بالعديد من البطولات والألقاب، التي تجعلهما قدوة للأجيال القادمة.

وجاء اعتزال اللاعبان بعد موسم تاريخي حقق خلاله «رجال سلة الأهلي» العلامة الكاملة من البطولات التي شارك بها، بعد التتويج بخمسة ألقاب وهي: دوري السوبر للمحترفين، والبطولة العربية للأندية، ودوري المرتبط، وكأس مصر، وبطولة منطقة القاهرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قياة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ستاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، حيث شهد المران تواجد الدوليين وانضمامهم إلى الفريق الأحمر، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويخوض الأهلي ثالث مبارياته الودية عصر غد الخميس أمام فريق طلائع الجيش، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام، في ختام مباريات الأهلي الودية والتي يخوضها الفريق الأحمر، استعدادًا للمرحلة المقبلة، والمباريات الهامة التي سيخوضها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية، حيث فاز الفريق الأحمر، على بتروجت بنتيجة 5-1، بجانب الفوز على أسوان بنتيجة 2-1.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم ٩ أكتوبر ‏المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، حيث يأمل السويسري مارسيل كولر، في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا واستكمال الرحلة الإفريقية مع الفريق الأحمر، وكتابة الانجازات في أول قيادة له مع قلعة الجزيرة.

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …