fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يوجه تحذيرا عنيفا إلى إيهاب جلال بعد انضمام نجم الفريق إلى المنتخب

حالة من الغضب الشديد تسيطر على جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد قيام إيهاب جلال بضم بعض العناصر قبل خوض المواجهات الدولية المرتقبة القادمة.

وينتظر منتخب مصر 3 مواجهات دولية في الفترة المقبلة، حيث ستكون البداية مع غينيا في القاهرة يوم 5 يونيو المقبل، ثم اثيوبيا يوم 9 يونيو المقبل وذلك في الجولتين الأولى والثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.


في حين يستعد منتخب مصر لخوض مواجهة ودية أمام كوريا الجنوبية وذلك يوم 14 يونيو وذلك في ختام معسكر الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال.

-الأهلي يهدد منتخب مصر بعد ضم محمد عبد المنعم

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك من أجل التحذير من مشاركة محمد عبد المنعم في المواجهات القادمة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك تخوف شديد من حدوث مضاعفات للاعب محمد عبد المنعم حيث لا يزال يعاني من إصابة في العضلة الضامة.

يتم التصفح الآن..

عودة محمود حسن تريزيجيه إلى الأهلي في الصيف.. شوبير يثير الجدل ويكشف الصفقة الثانية

أخبار الأهلي.. «هل طلب تركي آل الشيخ استهداف صفقات من القلعة الحمراء لتدعيم ألميريا الإسباني؟»

ويتخوف النادي الأهلي من حدوث تجدد في إصابة محمد عبد المنعم وذلك حال تواجده في المواجهات الدولية القادمة والتي تحتاج إلى مجهود بدني قوي.


محمد عبد المنعم كان قد خرج من حسابات النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا امام الوداد المغربي.


وفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عدم مشاركة محمد عبد المنعم وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات له.

ويخشى الجهاز الفني والطبي بالقلعة الحمراء من حدوث تطورات غير جيدة في ملف عودة محمد عبد المنعم والذي يعتبر من العناصر الهامة في الخط الخلفي للقلعة الحمراء خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره تحديات كثيرة وهامة في الفترة القادمة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.


يذكر أن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، قد ضم من صفوف النادي الأهلي كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة بالإضافة إلى محمد عبد المنعم.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …