الجمعة , 21 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يوجه تحذير ناري إلى موسيماني بعد أحداث مباراة غزل المحلة

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحذير شديد اللهجة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الأخيرة.

 


وكان الأهلي نجح في عبور عقبة غزل المحلة بالفوز بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب زعيم الفلاحين، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

ووجهت إدارة النادي، طلب إلى المدير الفني للفريق الأول، بضرورة التحلي بالهدوء والابتعاد عن العصبية التي ظهرت عليه في الفترة الماضية، وكان آخرها في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأحمر أمام غزل المحلة.

 

وأكدت الإدارة الحمراء على المدير الفني الجنوب إفريقي، ضرورة التحلي بالهدوء في المؤتمرات الصحفية عقب المباريات، والابتعاد عن العصبية التي تكررت في الفترة الماضية، خاصة عند الرد على تساؤلات الصحفيين.

 

وكان بيتسو موسيماني انفعل بشدة خلال المؤتمر الصحفي، أمس، بسبب رده على سؤال عن عدم الدفع بعمار حمدي ونزول لويس ميكيسوني، وقال المدير الفني: “كيف يلعب عمار في مركز الجناح؟ هل عمار يلعب في مركز الجناح؟ من تسبب في الخطأ الذي سجلنا منه في نهاية المباراة؟ لويس هو الذي توغل وساهم في الهدف”.

 

وتحدثت الإدارة الحمراء مع المدير الفني، خلال الساعات الماضية، وطالبته بأن يكون أكثر هدوءًا خلال المؤتمرات الصحفية، أو عند الرد على الاستفسارات الخاصة بوسائل الإعلام، بعيدًا عن العصبية التي ظهرت عليه في الفترة الأخيرة؛ إذ ظهر منفعلا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز، بعد توجيه سؤالا له عن قرار مشاركة محمود كهربا.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

حسم موقف أكرم وديانج من الاحتراف والموهوب إلى أوروبا بموافقة موسيماني.. وهذا مصير كارتيرون

وشددت الإدارة على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بأهمية تقبل كل الآراء، خاصةً أنه يقود أكبر الفرق العربية والإفريقية، ومن الضروري تقبل وسائل الإعلام.

 

وكان الأهلي حقق فوز على غزل المحلة في عقر داره، بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الفلاحين بالدوري.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول إجراء من كيروش قبل مواجهة مصر أمام كوت ديفوار.. تعرف على موعد اللقاء

تأهل منتخب مصر الوطني لدور الـ16 من منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في دولة …