fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

الأهلي يوجه رسالة هامة وعاجلة لجماهيره قبل اللقاء الحاسم بساعات

وجه النادي الأهلي رسالة هامة وعاجلة إلى الجماهير الغفيرة بالقلعة الحمراء، وذلك قبل اللقاء الحاسم بساعات قليلة على انطلاقه خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود التي تنطلق خلال التاسعة مساء.

وطالب النادي الأهلي الجماهير عبر سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي بضرورة التعامل مع رجال الأمن والقائمين على تنفيذ المباراة، والظهور بالشكل الحضاري المنتظر كعادتهم دائماً في هذه المواقف القوية.

شاهد أيضاً..

حقيقة تحرك الأهلي للتعاقد مع صفقة الدوري السعودي في انتقالات الصيف

كولر يغلق [الباب اللي جاي منه الريح] أمام الوداد من خلال الرباعي!

إجراء جديد من علي لطفي مع مارسيل كولر قبل خوض لقاء الوداد المغربي

3 عوامل تقرب مصطفى شوبير من حماية عرين الأهلي أمام الوداد

لماذا خرج نصف فريق الأهلي من حسابات كولر قبل مواجهة الوداد الحاسمة؟

الأهلي يستعين بالسلاح السري لسحق الوداد المغربي مبكراً

عاجل.. وعكة صحية مفاجئة في القاهرة تبعد نجم الوداد عن مواجهة الأهلي

وليد صلاح الدين : قرار كولر بشأن الشناوي “صح مليون في المية”.. وشوبير سيكون مفاجأة النهائي

وشدد المدير التنفيذي على أن جماهير النادي على مدار تاريخها معروفة بالالتزام والتعاون، وعدم اصطحاب اي محظورات، وذلك من أجل إعلاء المصلحة العليا، بما يرسخ المساندة والدعم أمام الوداد المغربي.

ويرى شلبي أن الجماهير الحمراء لديها الوعي الذي يؤهل إلى تحقيق الإجادة والتميز خلال الفترة المقبلة، وأن يكون الفريق دائماً على قدر مميز من الإجادة في ظل الحاجة الماسة لكل الجهود وتضافرها لأن يكون هناك إجادة مميزة على كافة الأصعدة التنظيمية والتي سوف تنعكس على قوة المباراة.

ويمتليء ملعب ستاد القاهرة الدولي عن آخره بالجماهير التي تصل إلى 50 ألف مشجع، وذلك من أجل محاولة الوصول إلى المؤازرة الكاملة للاعبين وتحقيق الاستفادة القصوى من الحضور الجماهيري.

ويجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين بالتعليمات الفنية الجديدة، وذلك من أجل محاولة الوصول إلى الجانب المميز في المباراة وهو تحقيق نتيجة إيجابية قوامها أكبر عدد ممكن من الأهداف تسهيلاً للوصول لمباراة الإياب المقررة في الدار البيضاء.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …