fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يوضح حقيقة عرض ميلان للموهوب.. والشيخ طه: هذا النجم لا يجب أن يجلس احتياطياً

كشف مصدر وثيق الصلة من موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ما تردد بشأن رحيل لاعب النادي الأهلي المميز عن صفوف الفريق الكروي الأول لا صحة له على الإطلاق.

 

وأضاف المصدر، أن ما قيل بشأن رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق إلى ميلان الإيطالي غير صحيح بالمرة، وأن اللاعب مستمر في صفوف الفريق لفترات إضافية مقبلة بعد ضمه من صفوف فيوتشر إف سي إثر قطع إعارته.

 

وأوضح، أن الفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في حاجة ماسة لخدمات اللاعب الموهوب صاحب الأداء المميز، وأنه لا يصح بأي حال من الأحوال أن يفرط فيه بعد ضمه بصعوبة من فيوتشر وقطع إعارته.

 

وكان موسيماني شدد في فترة سابقة على أن الفريق الكروي الأول في حاجة ماسة إلى جهوده، وتواصل مع اللاعب لأجل تقديم طلب إلى فريقه المعار إليه من أجل السماح له بالرحيل إلى القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب ليس مطروح للبيع على الإطلاق سواء في الصيف المقبل أو الذي بعده، خاصة بعد ثبوت أقدامه في الملعب، وترسيخ لنفسه مكاناً مع الكبار في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في توليفة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

واستطاع عبدالمنعم أن يقدم أداء طيب للغاية مع المنتخب الوطني، وساهم في وصول الفريق إلى الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ببسالة كبيرة وأداء مميز للغاية على الصعيدين الفني والبدني.

 

إقرأ أيضاً:

3 أزمات تهدد حسين الشحات في الأهلي.. تفاصيل مهمة لأول مرة

 

من جانبه، قال الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلي والكرة المصرية سابقاً، إنه لم يهاجم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولكنه انتقد العديد من القرارات السلبية التي اتخذها في بعض المباريات.

 

وأضاف الشيخ طه في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أنه انتقد المدير الفني لمشاركته بالبدلاء في كأس الرابطة، لافتاً إلى أنه يحب الأهلي ويريد أن يراه دائماً في أفضل الأماكن، موضحاً أن مباراة الأهلي أمام الهلال كانت من أعظم مباريات الفريق الأحمر في مونديال الأندية.

 

ولفت لاعب الأهلي السابق، إلى أن موسيماني أجاد في كأس العالم للأندية، لافتاً إلى أن ياسر إبراهيم لديه أدوار هجومية متميزة ولاعب متكامل للغاية، وأن أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق لا يصح أن يجلس احتياطياً بعد المستوى المتميز الذي يقدمه مع القلعة الحمراء.

 

وأوضح الشيخ طه، أن الأهلي يريد موسيماني والعكس صحيح، وأن المفاوضات طالت، متوقعاً أن تنتهي قريباً بتجديد المدير الفني الجنوب إفريقي لصالح الفريق الأحمر لأجل تحقيق المزيد من الاستقرار للقلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …