fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الأهلي يوقع عقوبة مالية مغلظة على نجم الفريق بسبب التصرف غير المسئول!

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، اتخاذ قراراً قوياً من العيار الثقيل، وقام بإقرار العقوبة الموقعة على لاعب النادي الأهلي بعد التصرف غير المسئول الذي قام به في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

واستقر عبد الحفيظ على توقيع عقوبة مالية على حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، بعدما قام بالغضب الشديد بعد قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله في الشوط الثاني للمباراة.

شاهد أيضاً..

بيرسي تاو يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي يهدد استمراره في الأهلي

بعد كلمة كولر معه.. الأهلي في حيرة بسبب موقف نجم الفريق الغائب

فرج عامر يعلن رسمياً: صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة “القناص مقابل المدافع

أخبار الأهلي| الخطيب يرفض طلب الوكرة ويتمسك بهذا الإجراء لبيع حمدي فتحي

قبل مواجهة منتخب السويس في كأس مصر| مارسيل كولر يثير الجدل داخل الاهلي

على نهج حمدي فتحي| محمد مجدي أفشة إلى الدوري القطري

تقارير: الأهلي يتراجع عن ضم موليكا وإعارة قندوسي.. وكولر يرفض رحيل متولي رغم الإصابات

تخيل كام؟.. فيوتشر يحدد قيمة بيع محمد رضا بوبو إلى الأهلي

سيد معوض يعلق على إعارة كريستو وقندوسي في الصيف.. وينصح كولر بشأن الدبيس وطاهر

وخرج الشحات حزيناً للغاية ومستشيط غضباً، وقام بركل الزجاجة التي كانت متواجدة على أرضية الملعب من غضبه العارم من قبل حكم المباراة ومن مجرياتها، خاصة مع الوقوع المتكرر للاعبي الوداد المغربي.

وكان الحكم الأثيوبي باملاك تسيميا قام بإعطاء اللاعب كارت أصفر بعدما قام بجذب الحكم من القميص، وأوقع منه الإسبراي وغيرها من الأدوات، احتجاجاً على إيقاف الهجمة الحساسة للأهلي وذهابه إلى اللاعب الذي كان يدّعي الإصابة باستمرار.

وشدد عبد الحفيظ على ضرورة توقيع عقوبة مالية على اللاعب بسبب الرغبة الملحة لأن يكون الفريق مثالاً للالتزام على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يقدم الأداء المتميز للغاية، بدون خروج عن النص.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى أن يسطر فصلاً جديداً من الالتزام والإجادة، وأن يقدم الآليات المتميزة، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين الذين يقدمون مستوى جيد في الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يتم تطبيق العقوبة على اللاعب بفرمان من عبد الحفيظ، وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين في الدار البيضاء، وذلك بخصم جزء من المستحقات المالية لدى اللاعب، الذي أوشك على التجديد لصفوف الفريق الأحمر.

وفاز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر، أمام الوداد المغربي في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في القاهرة والدار البيضاء على الترتيب.

شاهد أيضاً

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

جرت منذ الساعات القليلة الماضية، العديد من التفاصيل الخاصة بتواصل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي …